أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th December,2001 العدد:10666الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

إداري الفريق يؤكد أن تعويض العربية سيكون الخليجية
الأهلي استأنف تمارينه
* جدة عبدالخالق الزهراني:
استأنف الفريق الاهلاوي الأول لكرة القدم مساء أمس تمارينه عقب عودته من الدوحة يوم السبت الماضي اثر خروجه من الدور نصف النهائي لبطولة الأمير فيصل العربية بعد الخسارة غير المتوقعة أمام مولودية وهران الجزائري بركلات الترجيح 5/3 وسوف تستمر تمارين الفريق حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي على أن يعاود تمارينه مرة أخرى عقب إجازة العيد استعداداً لمباراته الدورية أمام النجمة في جدة.
من جانبه أكد إداري الفريق الاهلاوي عبدالسلام سقناوي أن خسارة فريقه للبطولة العربية وخروجه من دور الأربعة يعتبر بمثابة الصدمة حيث لم يتوقع الخروج من هذا الدور لكون الأمل كان يحدونا للفوز بالبطولة ولاسيما ان الاهلي يتفوق على جميع الفرق المشاركة من الناحية الفنية والعناصرية.
وأوضح السقناوي أن الفريق لم يوفق في مباراته أمام المولودية رغم اجتهادات المدرب لوكا واللاعبين ولكن هذا حال الكرة مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هناك أخطاء حدثت من اللاعبين أثناء سير المباراة فضلاً عن هدف المولودية المبكر الذي لخبط أوراقنا وأحدث ارباكاً لخط الدفاع.
وفي ختام حديثه تمنى السقناوي أن يكون ما حدث بمثابة سحابة صيف سرعان ما تزول وان يوفق الفريق في البطولات الثلاث القادمة التي يأتي أولها بطولة مجلس التعاون الخليجي.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved