أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th December,2001 العدد:10668الطبعةالاولـي الخميس 28 ,رمضان 1422

الفنيــة

لم يقنع المشاهد
لاتفهمونا غلط.. كمن يبيع الماء في حارة السقايين
* كتب.. عبدالعزيز العيادة:
حملت حلقات البرنامج الفكاهي «لاتفهمونا غلط» ومواقفه الكوميدية الخفيفة شيئاً من التقليدية الا من بعض المشاهد التي جاءت كخروج عن النص من بعض ضيوف البرنامج اضفت عليه نوعاً من التشويق فعلى الرغم من اعداد الممثلين واصحاب المقالب فيه والمقدمين الا انه لم يسجل النجاح المأمول واصبح المشاهد يقارنه بفكرة برنامج بدون تمثيل «لعبدالله العامر» قبل سنوات.
لاتفهمونا غلط.. جاء كمن يبيع الماء في حارة السقايين ولم يقتنع بعض المشاهدين بنجاح تمثيله على ممثل خصوصاً وان بعض المقالب تطول احداثها اكثر من اللازم ويبقى مع هذا الضيف «كالاطرش في الزفة» ولكن مايسجل للبرنامج انه يعرض في قناة تحظى بثقة واحترام كبيرين من المشاهدين العرب لهذا فمن المستبعد ان يكون هناك استخفاف في عقلية المشاهد العربي ولكن ربما ان الاداء لم يواز ماتم التخطيط له من القائمين على هذا العمل فجاء اقل بكثير من المتوقع!!
(ولاتفهمونا غلط)..
وكان البرنامج قد استضاف في مشواره العديد من الوجوه الفنية الخليجية والعربية مثل الممثل عبدالعزيز الحماد، ماجد العبيد، ابراهيم الحساوي، محمد العلي، احمد بدير، ابراهيم نصر، فضيلة المبشر، وآخرين.
ورغم سذاجة طرح الفكر درامياً الا ان هنالك العديد من المستضافين في البرنامج كانوا قدوقعوا في الفخ وابرزهم كان الفنان السعودي ابراهيم الحساوي.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved