أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

الاولــى

بمناسبة تولي جلالته مهام الحكم رسمياً ملكاً لماليزيا
خادم الحرمين وولي العهد والنائب الثاني يهنئون تانكو سيد سراج الدين
* * الرياض واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لجلالة السلطان تانكو سيد سراج الدين بن المرحوم تانكو سيد بترا جمال الليل ملك ماليزيا بمناسبة تولي جلالته مهام الحكم رسميا ملكا لماليزيا.
وأعرب الملك المفدى في برقيته عن أخلص التهاني الودية وأصدق التمنيات القلبية بموفور الصحة والسعادة لجلالته سائلا المولى سبحانه أن يمده بعونه وتوفيقه ليحقق لشعب ماليزيا الشقيق كل ما يصبو اليه من تقدم وما يتطلع اليه من رخاء وازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية تهنئة لجلالة السلطان تانكو سيد سراج الدين بن المرحوم تانكو سيد بترا جمال الليل ملك ماليزيا بمناسبة تولي جلالته مهام الحكم رسميا ملكا لماليزيا. وعبر سمو ولي العهد في برقيته عن أجمل التهاني وأصدق التمنيات القلبية بدوام الصحة والسعادة لجلالته راجيا المولى أن يوفقه ليحقق لشعب ماليزيا الشقيق كل ما يتطلع اليه من تقدم ورخاء وازدهار.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لجلالة السلطان تانكو سيد سراج الدين بن المرحوم تانكو سيد بترا جمال الليل ملك ماليزيا بمناسبة تولي جلالته مهام الحكم رسميا ملكا لماليزيا .
وأعرب سمو النائب الثاني عن أجمل التهاني وأصدق التمنيات القلبية بدوام الصحة والسعادة لجلالته راجيا المولى أن يوفقه ليحقق لشعب ماليزيا الشقيق كل ما يتطلع اليه من تقدم ورخاء وازدهار.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved