أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

الاولــى

وسط منظومة من الخدمات المميَّزة
أكثر من مليون مصل أدوا صلاة الجمعة في الحرم المكي
* * مكة المكرمة عبيدالله الحازمي واس:
أدى أكثر من مليون مصل من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين أمس صلاة آخر جمعة من شهر رمضان المبارك بالمسجد الحرام في أجواء روحانية ووسط منظومة من الخدمات المميزة التى وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله.
وقد امتلأت أروقة المسجد الحرام وأدواره وساحاته والطرق المؤدية إليه بالمصلين الذين توافدوا إلى المسجد الحرام منذ الصباح الباكر من هذا اليوم المبارك.
وتابع صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام ووجه سموه جميع الجهات المعنية بتوفير أفضل الخدمات المقدمة لهم وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء نسكهم بيسر وسهولة تحقيقا وتنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله الذين يحرصون كل الحرص على توفير وتحقيق كل ما فيه راحة وأمن وسلامة قاصدي بيت الله.
وقد جندت جميع القطاعات الحكومية طاقاتها وامكاناتها البشرية والآلية لتوفير أقصى درجات الراحة لوفود الرحمن من الزوار والمعتمرين وتمكينهم من أداء شعائرهم بيسر وأمان وفق خطط مدروسة ومبنية على اسس علمية تم اعدادها منذ وقت مبكر بتعليمات ومتابعة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved