أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

محليــات

محافظ الطائف والمسؤولون فيها يهنئون القيادة الرشيدة بالعيد
* الطائف عليان آل سعدان:
رفع معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال معاليه في تصريح خاص بالجزيرة: انه في مثل هذه الأيام بعد الانتهاء من شهر الصوم يطيب لي شخصيا ونيابة عن كافة أهالي الطائف ان أتقدم لولاة الأمر حفظهم الله بأصدق التهاني والتبريك متمنيا من الله ان يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.
كما عبر سعادة وكيل محافظة الطائف الأستاذ عبدالله بن ماضي الربيعان عن أصدق تهانيه بعيد الفطر للقيادة الحكيمة وللشعب السعودي والأمتين العربية والاسلامية ودعا الله ان يحفظ لهذا الوطن قادته ويوفقهم لما فيه خدمة هذا الشعب العربي المسلم والأمة الاسلامية في جميع أنحاء العالم.
وعبر قائد منطقة الطائف العسكرية اللواء الركن عبدالرزاق الجزائري نيابة عن نفسه وكافة منسوبي القوات المسلحة بمنطقة الطائف العسكرية عن تهانيه للقيادة العليا بمناسبة عيد الفطر المبارك وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين والقائد الأعلى لكافة القوات المسلحة الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السموالملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
كما عبر مدير شرطة الطائف العميد مساعد بن محمد العتيبي عن تهانيه نيابة عن كافة منسوبي مديرية شرطة الطائف ضباطاً وأفراداً للقيادة الحكيمة أيدها الله بمناسبة عيد الفطر المبارك ودعا الله ان يعيد هذه المناسبة قد تحقق لهذا الوطن مزيد من الرخاء والتقدم في ظل توجيهات هذه القيادة الموفقة.
وعبر من جانبه كل من مدير مرور الطائف العقيد مثيب بن غازي العتيبي والعقيد سعيد الغامدي مدير جوازات الطائف والمهندس غازي حواري مدير الزراعة والمياه بالطائف عن تهانيهم الصادقة لحكومة خادم الحرمين الشريفين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved