أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

محليــات

طوال أيام العيد
الحدائق والمتنزهات بالرياض تقدم الكثير من البرامج الترفيهية لزوارها
* الرياض وسيلة محمود الحلبي:
حرصت أمانة مدينة الرياض على إقامة برامج ترفيهية للأطفال في مواقع حدائق مختلفة تتمثل في المسابقات والمشاهد والمسرحيات والحكايات والألعاب والفنون الشعبية وذلك من الواحدة ظهراً وحتى التاسعة مساءً .
ففي حديقة الحيوان بالرياض: سيكون من الواحدة ظهراً إلى السابعة مساءً وللرجال في أول أيام العيد برنامج من العايدين مع الفنانين عبدالله المزيني وعبدالله السناني ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور/ ومسابقات حلوى العيد ثم عروض وفنون شعبية.
وفي اليوم الثاني سيكون البرنامج للعائلات من الواحدة ظهراً إلى السابعة مساءً حيث ستكون نجمات الدعاية ب mbc fm وسيتم تقديم التهاني مع المذيعة نسرين حكيم /وصافي الرحيق/ والفنانة أمل حسين.
ثم يتم تقديم مسابقات وألعاب مع الجمهور تقدمها هدى وأغادير ثم فقرة عن أيام العيد زمان / ومسابقات حلوى العيد/ ومسابقة أفضل طبق ثم فنون شعبية.
وفي اليوم الثالث للعيد سيعاد نفس البرنامج للعائلات أيضاً في حديقة الحيوان.
حديقة المنصورة: ومن الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً سيكون الدخول للعائلات وذلك في اليوم الأول وسيقدم برنامج من العايدين مع الفنانين فهد الحيان وفايز المالكي وابراهيم الحساوي ثم سيقدم فقرة مسابقات وألعاب مع الجمهور ثم مسابقات حلوى العيد والمصارعة الحرة وفقرة الفنون الشعبية.
وفي اليوم الثاني عائلات من الرابعة عصراً وفي التاسعة مساء سيكون برنامج من العايدين مع الفنانين بكر الشدي ومحمد الكنهل وعبدالله السناني ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ثم مسابقات حلوى العيد وفنون شعبية.
وفي اليوم الثالث: عائلات ومن الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً سيكون برنامج من العايدين يقدمه بشير الغنيم وعبدالعزيز الفريحي ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ثم برنامج افرح وامرح يقدمه الكابتن صالح العريض ثم فقرة الكتاتيب والفنان عبدالعزيز المبدل وفقرة عن العيد أيام زمان ثم مسابقات حلوى العيد وفنون شعبية.
حديقة الغرفة التجارية: من الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً عائلات سيتم في اليوم الأول برنامج من العايدين يقدمه بشير الغنيم وخالد الحيدان ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ثم العيد والكتاتيب أيام زمان يقدمها عبدالعزيز المبدل ومسابقات حلوى العيد ثم الفنون الشعبية.
وفي اليوم الثاني للعيد سيقدم عبدالعزيز الفريحي وعبدالله المزيني وابراهيم الحساوي فقرة من العايدين للعائلات ثم مسابقات وألعاب ثم حلوى العيد وافرح وامرح مع الكابتن صالح العريفي وفنون شعبية.
وفي ثالث العيد عائلات من العايدين وفايز المالكي ومحمد الكنهل وعبدالله السناني ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ومسابقات حلوى العيد والفنون الشعبية.
وفي منتزه السويدي: سيكون في أول أيام العيد عائلات من العايدين محمد الكنهل/ عبدالعزيز الفريحي / ثم فرقة بابا فرحان/ ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ثم مسابقات حلوى العيد ثم فقرة المصارعة الحرة والفنون الشعبية.
وفي اليوم الثاني سيقدم برنامج من العايدين مع الفنانين فهد الحيان وبشير الغنيم وفايز المالكي/ ثم مسابقات وألعاب مع الجمهور ومسابقات حلوى العيد/ ثم الفنون الشعبية/ ومع الفنان عبدالعزيز المبدل والكتاتيب والعيد أيام زمان.
وفي اليوم الثالث: برنامج من العايدين وعبدالله المزيني وابراهيم الحساوي وخالد الحيدان/ ثم مسباقات وألعاب ومسابقات حلوى العيد والمصارعة الحرة والفنون الشعبية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved