أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

محليــات

نفذها مكتب هيئة الإغاثة بالأحساء
أكثر من 1050 مشروعاً خيرياً في الهند ونيبال
* الاحساء مكتب الجزيرة:
بتوجيه كريم من صاحب السمو الامير تركي بن فهد بن جلوي آل سعود المشرف العام على مكاتب الهيئة بالمنطقة الشرقية، قام مكتب هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية بالاحساء بعون من الله وتوفيقه بتحقيق 1058 مشروعا.
واوضح الشيخ احمد بن حمد البوعلي مدير مكاتب الاحساء ان هذه المشاريع تشتمل على بناء 14 مركزا اسلاميا، وثلاثة ملاجىء للايتام و393 مسجدا، ومستوصفين طبيين، 14 مدرسة، وحفر 573 بئرا ارتوازية وتأسيس مطبعة، ومزرعة، و7 مشاغل وعدد من خلاوي وحلق تحفيظ القرآن الكريم.
وتقدر تكلفة هذه المشاريع ب«026 .559. 18» ريال كما اوضح لنا البوعلي ان 732 مشروعا من هذه المشاريع قد تم الانتهاء من تنفيذها وتم تسليم المتبرعين التقارير النهائية المصورة، و326 منها تحت مراحل التنفيذ المختلفة منها مشاريع دعوية واغاثية وتعليمية وصحية واجتماعية حيث يتلقى اصحابها تقارير دقيقة ودورية عنها، تجدر الاشارة الى ان هذه المشاريع يستفيد منها قطاعات كبيرة من افراد المجتمع بهذه الدول الذين هم في امس الحاجة لدعم ومساعدة اخوانهم المسلمين خاصة في ظل الظروف التي يعيشونها ولا شك ان هذا الانجاز تم بفضل من الله ثم بفضل الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين ومن ابناء هذا الشعب المعطاء ومن الإخوة المقيمين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved