أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

ما الذي يحدث للطائي والجبلين
الطائي والجبلين الناديان العريقان في حائل وهما العينان الحائليتان بالمنظور الكروي.وهناك الكثير يتساءلون ما الذي اصاب هذين الناديين؟. فريق الطائي.. انطلق لمشاركة الكبار فتفوق عليهم وحجز موقعه ضمن الاندية الممتازة، ونافس على المربع الذهبي وحقق الوصافة وشارك خارجيا بالبطولة العربية وله عديد من الانجازات والتي آخرها تصديره للخامات الثمينة للاندية السعودية (عبدالله الدعيع، محمد الدعيع، صالح الصقري) وكذلك للمنتخب السعودي، ولكن الطائي مؤخرا ظهر بنتائج مخيبة للآمال ولا يصدق بها عاقل فماذا يحدث لهذا النادي؟ وان كنا لا نرغب في معرفة الأسباب بقدر ما يهمنا عودة الطائي لمستواه السابق والعمل على تثبيت اسمه مع الاندية الكبيرة حتى ولو بدا ذلك صعبا ومستحيلا فالعمل على انقاذ الفريق من الهبوط يسير حتى آخر لحظة من آخر مباراة والخوف من تجدد مصير الهبوط مع الاسابيع الاولى للمرحلة الثانية!فريق الجبلين.. هو الآخر يسير خطوة للامام ليقف بعدها كثيرا.. وليعود خطوات عديدة للوراء! تاركا ومقدما لجماهيره الحيرة والقلق مع كل موسم. أفضل من قدم الجبلين للوطن المدرب حمود السلوة الذي خدم النادي وخدم الوطن في مناسبات عديدة والسؤال هل ما زال الجبلين يستفيد من هذا المدرب؟ كما ان الجبلين احد الاندية المساهمة في العاب القوى منذ سنوات.
كان التنافس بين الجبلين والطائي ولا يزال رغم اختلاف درجات المشاركة بينهما كان يشبه لحد كبير جدا مباريات القمة في الرياض بين الهلال والنصر والاهلي والاتحاد كانا قريبين من بعضهما البعض حتى مقر الاندية كان لا يفصل مقر نادي الطائي عن الجبلين سوى مالا يزيد على ال 3 كم. والآن وقد عصفت (الرياح) بهما (نزح) الطائي بملعبه واسواره المتواضعة داخل حدائق حي المنتزه الغربي! فيما هدّ الجبلين اسوار ملعبه و(نحر) الجهة الجنوبية للمنطقة.يا ترى.. هل ما يجري من تباعد في المقرات والملاعب نحو جهات متنافرة هو صورة لواقع هذين الناديين من تباعد في الدرجات والمستويات؟؟ان ما وصل اليه (الطائي الجبلين) من مستويات هو ما يجعلنا نضع الايادي على القلوب فالطائي انهى المرحلة الاولى بنقطة واحدة فقط من أصل 11 مباراة.والجبلين انهى المرحلة الاولى بعد ان لعب 7 مباريات فاز في 3 فقط! واهدر 10 نقاط كان يفترض عدم التفريط في اي جزء من النقطة.. اما لماذا؟ فلأنه الجبلين.. النادي العريق.
انني هنا اوجه النداء لرئيسي الجبلين والطائي الاستاذ عبدالله التمامي والاستاذ فهد الصادر بتبنّي افكار جديدة وآراء حيوية تعمل على بث الروح المعنوية والاخوية بين اللاعبين وتولد لديهم الاصرار ومعانقة التحدي حيث ارى وبحكم التنافس المثير بين الناديين أن تقام مباراة بينهما (ودية تنافسية) وذلك على مراحل دورية لاشعال التنافس من جديد.. واثارته ولتحريك العصب الكروي للرياضة في حائل.. بدلا من هذا الخمول!!؟وفي الختام أسأل الله للناديين الحائليين الطائي والجبلين ولعموم الاندية الاخرى التوفيق ومعاودة الانتصارات اللاحقة لنراهما معا باذن الله خلال سنوات قليلة ضمن اندية الكبار (الهلال الاهلي، الاتحاد، النصر).
حمود بن مطلق اللحيدان
حائل

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved