أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

الريـاضيـة

يستعد الفريق للنصر بالمصابين
(يوردانيسكو) يعيد «مالدوفان» للطائي
* * حائل فرحان الجارالله:
التصريحات التي أدلى بها المدرب الروماني الشهير انجيل يوردانيسكو (مدرب العين الاماراتي) حول قبوله عرض رئيس الاتحاد الروماني ساندو لتدريب المنتخب الروماني الاول خلال الفترة القادمة.. اعادت مفاوضات إدارة نادي الطائي لمواطنه (مالدوفان) لتدريب الفريق الأول بالطائي بعد ان توقفت تلك المفاوضات خلال اليومين الماضيين بسبب العرض الذي تلقاه من رئيس الاتحاد الروماني للاشراف على المنتخب الروماني.. وتتسارع المفاوضات الطائية خلال الساعات القادمة لتوقيع العقد مع هذا المدرب الذي يحمل سجل تدريبات ممتازات.. فقد سبق له وان درب منتخب البحرين الوطني وعدد من الأندية الخليجية. وأوضحت مصادر «الجزيرة» ان المدرب قد أبدى قبوله لعرض الطائي لموسمين اعتباراً من نهاية شهر ديسمبر الحالي.
وعلى جانب تدريبات الفريق الأول الذي يستعد لمواجهة النصر الأسبوع القادم في مستهل مباريات الدور الثاني فقد انضم الظهير الأيسر سعود الخيبري الى قائمة المصابين التي تضم أحمد المناور وفهد الشمري وسيلسو كوستا وبدر العزوز وعبدالعزيز العبوش ووليد الشرار.
وسيواجه مدرب الطائي الوطني خليل المصري مأزقا كبيرا في انتقاء التشكيل النهائي لمواجهة النصر.. وكان الطائي قد أدى مباراة ودية أمام الفوطة انتهت بفوز الأول 2/1 وسجل المحترف السنغالي الجديد (كيبا) هدفا ،لم تظهر خلال المباراة أي بوادر لنجاح أحد السنغاليين (وادي بابي ويكبا) في تجربة الطائي الحالية. ومن جانب آخر فقد سلمت إدارة النادي للمدرب البرازيلي داريو بقية مستحقاته وسيغادر إلى البرازيل خلال اليومين القادمين بعدما أنهت إدارة النادي عقده.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved