أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 15th December,2001 العدد:10670الطبعةالاولـي السبت 30 ,رمضان 1422

مدارات شعبية

موقع أهلا نت
من المسلم به أن وسيلة العصر قد طغت على الكثير من أمورنا الحياتية حتى انها أضحت من أكثر الوسائل استخداما بين شرائح المجتمع بعد دخولها بشكل رسمي منذ ثلاث سنوات تقريبا.
ما أنا بصدد الحديث عنه هو أن هنالك الكثير من المواقع الشعرية التي تضمها الشبكة العنكبوتية بين جنباتها والتي تعنى بشكل كبير بموروثنا الشعبي فهنالك المواقع الخاصة بالشعراء وأيضا المنتديات الشعرية.
وبعد التنقل بين الكثير منها لفت انتباهي موقع أهلا نت والذي يضم منتداه نخبة من رموز الشعر والمحاورة ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر الشاعر فيصل الرياحي والشاعر حبيب العازمي والشاعر مستور العصيمي والشاعر شديد الرياحي والشاعر الكاتب منصور الحربي كما يضم شعراء شباب مثل محمد المطيري وعمير الغامدي ومحمد بن عمار وناصر الروقي كما يتخفى الكثير من الشعراء المعروفين خلف أسماء مستعارة.
وبعد اتصال دار بيني وبين صاحب الموقع الأخ نجم ومدير الموقع السنافي اتضح لي ان الموقع سعودي باشراف طير السعد ويصب جل اهتمامه بالشعر الشعبي كما يهتم بالثقافة العامة والأدب.. وذلك للحفاظ على هويته ونشره في جميع أنحاء المعمورة بصورة تليق بمكانته وليستمتع بقراءته جميع الخليجيين والعرب في شتى بقاع الأرض وذلك عن طريق رابط الموقع
www.ahlaa.net.
أتمنى ألا تعتريك الدهشة إذا ما دعيت في يوم من الأيام لحضور حفل محاورة لأحد رموز الشعر الآنف الذكر خلف الشاشة الفضية بدلا من رؤيتهم أمامك خلف الميكرفون.. ولكن..!!
ثَمّ سؤال ادخل الحيرة في نفسي ألا وهو..
كيف سيكون حال الصفوف؟..
فيصل القريني
Facesa1122@hotmail.com

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved