أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

عيد الجزيرة

خلال إجازة عيد الفطر
إقبال كبير على شراء الحلويات والمكسرات
* * الرس حسين محمد الصيخان:
تشهد المحلات المتخصصة في بيع الحلويات والمكسرات وخاصة هذه الأيام أيام عيد الفطر المبارك اقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين فرحين بهذه المناسبة الغالية التي لها طعمها الخاص. «الجزيرة» كانت متواجدة في أحد المحلات المتخصصة في بيع الحلويات والمكسرات والمعجنات باصنافها المختلفة. حيث كان لنا لقاء مع مدير إحدى المحلات التي تبيع الحلويات بالرس الذي قال: نقوم هذه الأيام بتجهيز الأعداد الكبيرة من الحلويات المختلفة الأصناف وخاصة الشوكلاته مثل بتيل، باتشي، بردي، شوكلاته بالديكور والأسعار ثابتة بحسب نوع الحلوى التي يختارها الزبون.
كما تقوم دائماً بتجهيز جميع الأكلات الخاصة كحفلات الزواج والمناسبات والأفراح وذلك في إعداد أفضل المنتجات الجيدة من الشكولاته بأنواعها والمعجنات في أيدي متخصصة في هذا المجال.
هذا وتشهد الحلويات الشرقية إقبالاً واسعاً وكبيراً مثل البسبوسة والكنافة، بقلاوة، ورموش الست، وعيون المها. كذلك يتم تجهيز كمية كبيرة أيضاً من المعجنات ومنها معجنات بالجبن بأنواعه ومعجنات لبنة ومعجنات بالتونه، والدجاج والسبانخ وغيرها.
كما التقينا مع أحد المتسوقين والذي أصطحب معه أحد ابنائه حيث قال: اتينا الى هنا لشراء حلاوة العيد للأطفال، ففرحتهم كم هي عزيزة وغالية علينا ويجب علينا ان نحسهم بالسرور والبهة بهذه المناسبة ولنشعرهم بانه يختلف عن الأيام الأخرى، هذا بالاضافة الى اننا نقوم بشراء أنواع أخرى من المعجنات والحلوى ونقدمها هدية العيد أثناء زيارتنا الى المرضى ونشاركهم فرحة العيد. وعن الأسعار اضاف «الفرهود» انه لم يكن هناك زيادة ابداً بحكم اننا احد المتسوقين دائماً لمثل هذه المحلات ولم نلاحظ زيادة ابداً، كما قدم الفرهود شكره وتقديره لجريدة «الجزيرة» على مشاركتها أفراح المواطنين بالعيد السعيد.
من خلال هذه الجولة داخل احد المحلات الخاصة ببيع الحلويات شوهد الكثير من المتسوقين من يحمل الحلوى بأنواعها وتوزيعها على الأطفال وهناك من اتى لشراء أنواع الحلوى التي تم تعبيتها في سلات فاخرة للأفراح والمناسبات ومنهم من سيقوم بزيارة الى المرضى والذين يرقدون على الاسرة البيضاء وتهنئتهم بالعيد السعيد فكم هو جميل ورائع بمثل هذه الأمور والتي تكسب الود والحنان بين البشر.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved