أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

عيد الجزيرة

الشيخ المرشد يبدي اعجابه بتنظيم احتفالات العيد
أبدى الشيخ عبد الله المرشد المشرف على مهرجان القرية الشعبية ارتياحه للتنظيم وحجم الاقبال الذي شهدته مواقع الاحتفال بعيد الفطر المبارك وفي القرية الشعبية بجنوب غرب الرياض، منوها بالتميز والتنوع والانتشار التي تضمنها برامج هذا العام.
وقال الشيخ المرشد في تصريح صحفي: ان المواسم الماضية اثبتت نجاح التجربة، مما شجع على التوسع فيها وتطويرها لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين والزوار ضمن برامج ترفيهية واحتفالية خلال أيام العيد.
وأشار الى ان مدينة الرياض قادرة على العطاء المستمر والتنوع وقد نجحت في استقطاب اعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين خلال احتفالات الاعياد الماضية.
واكد ان قيام الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وامانة مدينة الرياض بتنظيم هذه الفعاليات يضاف الى عطاءات هذه المدينة الجميلة وما تقدمه لمواطنيها والمقيمين فيها وزوارها منوها بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز امير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض التي كانت وراء هذا النجاح.
يذكر ان القرية الشعبية تعد احد المواقع الرئيسية لاحتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك وتحتضن العديد من الفعاليات منها المسابقات والعرضة السعودية وعرضة الساوي وغيرها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved