أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

محليــات

خطة تنظيمية محكمة في ساحة العروض
المقدم الدويسي: رجال الأمن يوزعون ألف كيلو من الحلويات على الأطفال
وضعت شرطة منطقة الرياض خطة أمنية محكمة لتنظيم عملية الدخول والخروج الى مواقع الاحتفالات بالعيد السعيد في مدينة الرياض، وأوضح المقدم ناصر الدويسي مدير مركز شرطة الروضة والقائد الأمني لاحتفالات ساحة العروض في الدائري الشرقي، ان دورياته كان لها حضور منظم وموزع خارج وداخل الساحة، وتم ادخال العائلات وسياراتهم بشكل منظم ومرن ، وقال المقدم الدويسي: ان أفراد الأمن سينتشرون في كافة جنبات الموقع بوشاح مميز للترحيب بالأطفال وعائلاتهم وتقديم الحلويات والهدايا عند دخولهم وتوديعهم بالهدايا أيضا عند المغادرة.
وبين المقدم الدويسي في هذا الصدد انه تم التركيز على الأساليب المثلى والمرونة في التعامل مع الحدث وزواره، كما سيتم استغلالها في توزيع البروشورات والمطويات التوعوية بالحملات الأمنية.
وطمأن المقدم الدويسي العائلات وأسرهم الى وجود أساليب تنظيمية متقنة تكفل دخولهم وخروجهم بشكل جيد، مشيدا بالتنظيمات التي اتخذتها شركة المعجل للمشاريع «الجهة المنظمة لساحة العروض» ومنها وضع استكرات بألوان مختلفة لكل يوم على حدة، لتنظيمات الدخول والخروج والمواقف التي تصل الى 3000 موقف، ووضعها لكشافة مساندين لجهود رجال الأمن.
ونوه المقدم الدويسي بالمتابعة المتواصلة من قبل اللواء عبد الله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض الذي وجه بدعم جميع مواقع الاحتفال بما تحتاجه من خدمات أمنية.
على الصعيد نفسه خصصت شركة المعجل الجهة المنظمة لاحتفالات ساحة العروض بالتعاون مع مركز شرطة الروضة قرابة ال1000 كيلو من الحلويات سيتم توزيعها على الأطفال والعائلات عند قدومهم وخروجهم من الموقع.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved