أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

محليــات

مستعجل
احتفالات العيد
عبدالرحمن السماري
** في السنوات الأخيرة.. صارت الرياض تحتفل بطريقة رائعة ومميزة.. وباستعداد غير عادي..
** عايشنا في العام الماضي وسابقه.. برامج احتفالات الرياض في أيام عيد الفطر المبارك.. ووجدنا برامج مدروسة و«متعوباً» عليها.. وأنه قد سبقها اعداد رائع للغاية.. كان لأمانة مدينة الرياض لمسات رائعة لإنجاز مثل هذا الاحتفال الكبير..
** لقد وزعت قبل أيام مع الصحف برامج الاحتفال.. واطلع عليها الجميع.. وأدركوا ماذا سيتم في العيد.. وكان سرور الجميع كبيراً بهذه الفقرات الجيدة.
** الاحتفال.. سيكون على أكثر من وجه وأكثر من صيغة.. وأكثر من مكان..
** شوارع الرياض.. ازدانت بالإضاءات الجميلة.. والمشاركون في الاحتفالات أبدعوا أيما إبداع في تقديم هذه البرامج بشكل رائع للغاية..
** ان مدينة مكتظة بالسكان كالرياض «حوالي خمسة ملايين نسمة يعيشون في جوفها» يصعب على هذه المدينة تنظيم احتفال يرضي الجميع.. ويجعل الجميع يفرح ويتفاعل معه ولكن أمانة مدينة الرياض في الفترة الاخيرة.. أسقطت من كل قواميسها شيئاً صعباً أو بعيد المنال.. أو لا يمكن.. أو الامكانات المادية أو ما شاكل ذلك.. فأمانة مدينة الرياض.. كلها اصرار وعزيمة وتصميم على تقديم شيء جيد لسكان الرياض.. ولكل من كان موجوداً في الرياض أيام العيد.
** أمانة مدينة الرياض أرادت أن تقدم شيئاً للناس.. وأن تجتهد وتبذل وتعمل ولا تترك المجال للقول بأننا «لا نقدر.. ولا نملك.. ولايمكن.. والمسألة صعبة.. و.. و.. الخ» بل إن الامانة صممت واجتهدت وعملت وأنجزت وقدمت هذا العمل الرائع.. الذي صفق له الجميع بحرارة..
** أما من يستحق الشكر ثانياً.. فهو المرور.. الذي استعد مبكراً للتنظيم.. وجهز العربات والرجال والخطط.. واستعد لإضفاء طابع نجاح آخر على هذا النجاح.. الذي قدمته الأمانة.
** المرور.. وُفق بالفعل.. في تحاشي أخطاء وقعت في سنوات سابقة.. واستعد لمناسبة كبرى كهذه.. بما تستحقه من استعدادات.
** رجال المرور.. كانوا موجودين في مواقع الحدث..
** تركوا أولادهم وأسرهم وأفراحهم وعيدهم.. وكانوا جنوداً في الميدان من أجل أن يفرح ويسعد الآخرون.. ويشعروا بطعم العيد..
** نحن نتذوق طعم الإجازة.. وفوق الاجازة مهرجانات وأفراح وبرامج ورجال المرور في الميدان من أجل راحتنا وسعادتنا.. ومن أجل أن نكون أكثر رفاهية.
** لن أنقل لكم برامج الاحتفالات ولا ماذا دار فيها.. ولا ماذا سيدور.. لأنكم كلكم عايشتموه.. أو على الأقل.. قرأتموه في الصحف.
** ولن أتحدث عن دور وانجازات ونجاحات رجال المرور ورجال الأمن.. لأنكم أيضاً.. عايشتم هذه النجاحات واستمتعتم باحتفالات جميلة لا ينقصها شيء سوى: شكراً لأمانة مدينة الرياض وعلى رأسها سمو الأمين.
** فشكراً لمرور الرياض.. وتقدير خاص للمقدم عبدالرحمن المقبل.
** شكراً.. لكل من أسهم في هذه النجاحات الكبيرة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved