أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

محليــات

سمو أمين مدينة الرياض مرحباً بالزوار:
احتفالات الرياض أصبحت إحدى السمات البارزة لمجتمع الرياض وسجلت معدلات نجاح مرتفعة
* الرياض عبدالعزيز الهويش:
اعتبر صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن امين مدينة الرياض ان احتفالات العيد في مدينة الرياض اصبحت احدى السمات البارزة لمجتمع الرياض مشيراً الى ان التجارب السابقة في هذا المجال أكدت قدرة المدينة على تقديم الخدمات الترفيهية لمجتمع في العاصمة في مثل هذه المناسبة السعيدة الذي يمتد صداها لعدة ايام.وأكد سمو أمين مدينة الرياض ان جميع المؤشرات والتقارير سجلت معدلات انجاز مرتفعة وناجحة في جميع الفعاليات والبرامج التي انطلقت يوم امس (أول أيام عيد الفطر المبارك) في مواقع الاحتفال.
ورحب سمو الدكتور ابن عياف بجميع زوار وسكان العاصمة في الاحتفالات المقامة لهذا العام.
وقال: ان هذه البرامج العديدة استطاعت أن تستقطب اعداداً كبيرة من المواطنين والمقيمين والزوار الذي شجع على استمراريتها وزيادة برامجها الشيقة والهادفة التي تقام في مواقع متعددة ومختلفة في ميادين مدينة الرياض بمشاركة القطاع الخاص والمؤسسات والشركات.
ونوه سمو أمين مدينة الرياض في تصريح صحفي بمناسبة بدء انطلاقة فعاليات مهرجان العيد مساء أمس بالدعم والمؤازرة الذي تحظى بها العاصمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله ومن اميرها المحبوب صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز.
مشيراً الى ان مدينة الرياض تستطيع اليوم ان تقدم العطاء المتكامل والمتميز ليس في جانب الخدمات والنماء والعمران فحسب بل في جانب الترفيه والترويح عن سكانها وزائريها.
واختتم سمو أمين مدينة الرياض تصريحه مؤكداً ان الطابع الذي يغلب على احتفالات هذا العام في اطار اهدافها النبيلة وغاياتها السامية هو التجديد والتطور والتنوع في الانشطة والبرامج والمأمول هو ان يكون الاحتفال متميزاً يليق بالرياض ويعطي صورة صادقة لمقدار الفرح الكبير بهذه المناسبة السعيدة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved