أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الاخيــرة

قدموا شكرهم لسموه.. وتناولوا الإفطار بقصر الحكم
الأمير سطام شمل أيتام خيرية الرياض بعطفه وقدم لهم تهاني العيد
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
شمل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض عدداً من طلاب الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض بعطفه ورعايته صباح أمس في أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك عند استقبال سموه لهم في قصر الحكم متقدمين لسمو الأمير سطام بتهانيهم وأمانيهم للقيادة والوطن بدوام العز والسعادة. ورافقهم عبدالله الشهري ومنصور العساف.
الجزيرة تلتقي بهؤلاء الطلاب
وعقب استقبال سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز لهؤلاء الطلاب التقت الجزيرة بعدد منهم وكانت بداية اللقاء مع الطالب محمد بن فهد بن فلاح القحطاني فقال: أولاً اجدها مناسبة طيبة لاقدم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى الشعب السعودي النبيل بمناسبة عيد الفطر المبارك حقيقة كم كنا سعداء ونحن نحظى بهذا العطف الأبوي من سمو الأمير سطام حينما استقبلنا ورسم الابتسامة على وجوهنا ليبرز لنا مدى هذا التلاحم والوفاء والمحبة في هذا المجتمع السعودي المسلم. كما أننا سعداء بخطوة الجمعية ممثلة في مديرها الأستاذ سعود الضحيان والأساتذة عبدالله الشهري، ومنصور العساف، والأستاذ عبدالله الخالدي والذين اتاحوا الفرصة لنا في هذه المناسبة الطيبة وحقيقة أن الجمعية الخيرية تقدم لنا خدمات كبيرة أسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
أما الطالب عبدالعزيز بن فهد فلاح القحطاني فقال أولاً أهنئ الجميع بعيد الفطر السعيد كما أقدم الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على تفضله وتكرمه باستقباله لنا استقبال الأب لأبنائه. وكم كانت سعادتنا وفرحتنا حينما جلسنا نتناول وجبة الافطار مع سموه على مائدة واحدة لنشعر سوياً بهذه المحبة وهذا الود والعطف. كما اشكر الجمعية الخيرية على هذا الاهتمام والعناية بنا واشكر كافة المسؤولين فيها وأسأل الله لهم الاجر والثواب.
وقال الطالب متعب بن فهد بن فلاح القحطاني اننا سعداء بهذا اللقاء ووجدنا الرعاية والاهتمام من الأمير سطام واشعرنا بما نحن فيه من هذا التلاحم والود واشكر الجمعية على جهودها واهتمامها والخدمات التي تقدم لنا.وقال الطالب عبدالرحمن بن نايف العنزي أولاً اشكركم على هذا اللقاء واهنئ الجميع بعيد الفطر السعيد.كما أبدى كل من سعود ومحمد ابني نايف العنزي سعادتهما بهذا المقابلة الطيبة وقدما الشكر لسمو الأمير سطام على هذه اللفتة الكريمة.وقال الطالب عبدالاله بن معجب الدوسري أولاً أهنئ الجميع بعيد الفطر السعيد. حقيقة كم كانت خطوة موفقة وبادرة رائعة من الجمعية حينما حضرنا في هذا اليوم وشاركنا الجميع فرحة العيد والتشرف بالسلام على سمو الأمير سطام.
وقال الطالب محمد بن مطلق العتيبي أولاً اشكركم على هذا اللقاء وعيدكم مبارك. نحن سعداء غاية السعادة ونحن نشارك الجميع فرحتهم لقد سعدنا بحفاوة وعناية واهتمام الأمير سطام بن عبدالعزيز حفظه الله.
ورحب نواف بن مطلق العتيبي بخطوة الجمعية واتاحة الفرصة للمشاركة في فرحة العيد والتشرف بالسلام على سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز وكل عام والجميع بخير. وقدم الطالب مزيد بن مطلق العتيبي شكره للمسؤولين في الجمعية على هذه الخطوة الموفقة لقد اتيحت لنا الفرصة لمقابلة الأمير سطام الذي اسعدنا وغمرنا بهذه المحبة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved