أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بيليه أفريقيا وصل للرياض ليقود هجوم النصر!!
* كتب سعود عبدالعزيز:
وصل مساء أمس للرياض مهاجم فريق اسيك ابيدجان العاجي كوناتي سليمان «22 عاما» والملقب ببيليه افريقيا للانضمام لنادي النصر الذي قرر مسؤوليه شراء بطاقته الدولية الصفراء بعد ان اشار عليهم بذلك نجم النصر السابق العاجي يوسف نوفانا.
وفور وصول كوناتي سليمان توجه مباشرة لمنزل الأمير عبدالرحمن بن سعود للاجتماع بسموه وكان عضو شرف النصر الدكتور سعد الطمرة قد تواجد في المطار لاستقبال بيليه افريقيا لكن تأخر وصوله اجبر الطمرة على مغادرة المطار ليقوم إداري النصر ناصر السريع باستقبال اللاعب العاجي الذي سيبدأ في التدريبات مع النصر غدا الاثنين.
وكان كوناتي سليمان قد لعب لفريق اسيك ابيدجان منذ عامين وكان المهاجم الابرز فيه وتعتبر تجربته في النصر هي الأولى له خارجيا ويطمح في تحقيق طموحاته بالوصول لأفضل المستويات.. ورفض كوناتي سليمان التصريح بعد وصوله مؤكدا انه بانتظار تقديم ما يأمله منه النصراويون على أرض الميدان وليس عبر وسائل الإعلام.
ومن جهة أخرى يخضع الكوناتي سليمان خلال الأيام القادمة لكشوفات طبية كاملة قبل قيده رسمياً في الكشوفات النصراوية ليكون اللاعب الأجنبي الثاني في صفوف النصر بعد قائد بوليفيا خوليو سيزار.
عن الطبعة الثالثة امس

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved