أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بعد أن اقترب من الهلال أو الاتحاد
النصر يطالب ماطر بالعودة سريعاً للتفاهم
* كتب/ عبدالسلام السبعان:
أجرى إداري فريق النصر يوسف خميس اتصالاً باللاعب إبراهيم ماطر الموجود حالياً في مدينة جدة في ضيافة لاعب الهلال السابق والاتحاد حالياً خميس العويران، ويأتي هذا الاتصال من قبل النصر في سبيل التوصل إلى حل نهائي مع ماطر وتحديد موقفه النهائي من التجديد للنصر أو الانتقال إلى نادٍ آخر.
وقد عرض يوسف خميس على ماطر العودة إلى التدريبات وتوقيع عقد جديد مع النادي خلاف ما كان متقفاً عليه بينهما حيث عرض عليه التوقيع بنفس المميزات التي سبق أن عرضتها إدارة النادي على اللاعب والبالغة مبلغ (000. 600 ريال) كمقدم عقد لمدة سنتين بدلاً عما كان سابقاً وهو أربعة أعوام.
وينتظر أن يعود ماطر إلى الرياض ثالث أيام عيد الفطر المبارك بعد أن يقضي الإجازة هناك وسيجتمع اللاعب بالإدارة حول الموضوع نفسه.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن اللاعب إبراهيم ماطر قد تلقى عرضين متساويين من كل من الهلال والاتحاد بقيمة مليون ونصف المليون ريال.
وقد أبدى اللاعب موافقته المبدئية على العرض حيث يفضل ماطر العرض الهلالي على عرض الاتحاد كونه يفضل البقاء في الرياض وعدم السفر إلى جدة.
وينتظر قرار لجنة الاحتراف بوضعه على قائمة الانتقال بعد رفض النادي الرد على خطاب اللجنة بوضعه على قائمة الانتقال بعد الاختلاف الذي حدث بين الطرفين (النصر واللاعب) حول تجديد العقد نظراً لمطالبة ماطر النصراويين بمبلغ مليون ومائة وستين ألف ريال التي هي شاملة عرضه الجديد وحقوقه المتأخرة.
وعلى صعيد التدريبات فقد منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة قصيرة حيث سيعود اللاعبون لأداء التدريبات يوم الثلاثاء القادم ثالث أيام العيد تحت إشراف المدرب الوطني صالح المطلق.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت غياباً كبيراً لعدد من اللاعبين إضافة للفراغ الإداري الذي يشهده النادي حيث بقي الإداري يوسف خميس وحيدا وموجوداً بصفة يومية.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved