أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

مانشستر يونايتد يتابع صحوته ووست هام يوقف زحف آرسنال
* لندن أ. ف.ب:
تابع مانشستر يونايتد حامل اللقب صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد ثلاث هزائم متتالية عندما تغلب على مضيفه ميدلزبره 1/صفر في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي التي تمكن خلالها مهاجم توتنهام الدولي السابق لس فرديناند من نيل شرف تسجيل الهدف رقم 10 آلاف منذ انطلاق دوري الدرجة الممتازة عام 1992.
فعلى استاد سيلنيت ريفرسايد انتزع مانشستر يونايتد فوزا مستحقا من ضيفه ميدلزبره بهدف سجله الدولي الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقة 75.
وكانت الافضلية لمانشستر يونايتد طيلة المباراة وانتظر حتى الدقيقة 75 لتسجيل هدف الفوز.
وغاب الدولي ديفيد بيكهام والحارس الفرنسي فابيان بارتيز، ويشكو الاول من آلام في ظهره.
وعلى استاد ابتون بارك اوقف وست هام سلسلة الانتصارات المتتالية لارسنال واسقطه في فخ التعادل 1/1 وحرمه من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر.
وكان ارسنال حقق ثلاث انتصارات متتالية على مانشستر يونايتد 3/1، وعلى ايبسويتش تاون 2/صفر، وعلى استون فيلا 3/2.
وافتتح وست هام التسجيل عبر فريديريك كانوتيه من تسديدة قوية من داخل المنطقة «36»، وادرك ارسنال التعادل بعد ثلاث دقائق من تمريرة عرضية للكاميروني لورين
وعلى استاد وايت هارت لين نال مهاجم منتخب انكلترا السابق وتوتنهام حاليا لس فرديناند شرف تسجيل الهدف ال10 آلاف منذ انطلاق دوري الدرجة الممتازة موسم 92/93 عندما هز شباك ضيفه فولهام في الدقيقة 20 اثر تمريرة عرضية من دارين اندرتون.وسينال فرديناند 10 آلاف جنيه استرليني «نحو 14500 دولار» سيتبرع بها إلى جمعية خيرية.وهو الهدف ال495 لتوتنهام في الدوري الإنجليزي.
واكرم توتنهام وفادة فولهام وسحقه بأربعة اهداف نظيفة وافتتح فرديناند التسجيل في الدقيقة 20، واضاف اندرتون الهدف الثاني في الدقيقة 40.وتابع توتنهام سيطرته على مجريات المباراة واضاف الهدف الثالث بواسطة سيمون ديفيس في الدقيقة 71، قبل ان يختم الاوكراني سيرغي ريبروف المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 77.وعلى استاد جيمس بارك، حول نيوكاسل خسارته امام ضيفه بلاكبيرن بهدف لديفيد دان «34» إلى فوز بهدفين سجلهما اوليفييه برنارد «65» وغاري سبيد«70».وصعد نيوكاسل إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 30 نقطة.
وفاز ساوثمبتون على سندرلاند بهدفين لجودي كرادوك «43» واللاتفي ماريانباهارس «67»، وايفرتون على دربي كاونتي بهدف ل مور «76»، وتعادل بولتون مع تشارلتون صفر/صفر.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved