أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

أهلي لايعبّر عن نفسه
بمعنى يخالف الضم من أجل الحاجة والتخلي لعدمها.. وللتأكيد طالعوا حولكم وانظروا كيف يتم تعامل أولئك المتطفلين مع لاعبيهم؟..
وهل هي تعاملية تتفق مع أهداف الاحتراف؟؟..
وعلى العموم لا أحد يرفض انتقال العويران أو غيره من اللاعبين بما يتماشى مع أهداف ومعاني الاحتراف.. ولكن مايرفض هو الوسائل المظلمة التي تصاحب تلك الانتقالات بما يجعل العضوية الشرفية تمنح من طرف ثالث تسلم مقابلها عمولة وساطته بدلا من ان يتبادلها طرفا الصفقة..
فالاحتراف مفهوم راق لايلغي المفاهيم الأخرى التي تحكم علاقات الأندية وارتباطاتها خارج الأطر الرسمية.
ربما لاتمر بطولة سهلة على الأهلي كما هي البطولة العربية الأخيرة بالظروف التي واكبت منافساتها مع بقاء أهميتها كلقب كبير يبحث عنه جمهور الأخضر للخروج من دائرة الإخفاقات التي تصاحب فريقها في المهمات الكبرى..
وقد يطول الحديث عن أسباب النكسة الأهلاوية الجديدة لكن الواضح لكل المتابعين عدم قدرة المدرب لوكا على التعامل مع نهاية الأحداث كما يجيد السير في خضمها وهذا ماثبت للمتابعين أكثر من مرة وان كان الفريق استطاع ان ينهي لصالحه بعض البطولات فقد يكون للفرق المنافسة الأخرى دور في تجيير اللقب للأهلي كما لاتستثنى مجهودات اللاعبين في حماية مدربهم من تحمل أخطائه.. ولن يكون لوكا وحده ضحية السقوط فلابد من ان تتغير بعض القناعات الإدارية.
فالفريق افتقد للعنصر الأجنبي الذي وضح تأثيره لدى الفرق الأخرى رغم المبلغ الكبير الذي خسره الأهلي بالتعاقد مع المتهالك ((سيكا)) دون ان يعود باستفادة تذكر.. ويظل الأهلي فريقا يملك مقومات كبرى لم تستغل كما يجب لتثمر عما يواكبها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved