أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

علاقة الأندية باللاعبين تحتم لجنة لفض النزاعات
أخاف على أحمد الحربي لو قلت انه الأفضل ممن أنجبهم رحم النجمة الخصب فالعقلية التي يؤدي بها تجاوزت محيط المحلية إلى منهجية تلائم الدولية أتمنى ان يساعدني بالرهان عليه.
هو كذلك كان شقيقه لولا بعض الظروف البدنية التي زرعت في نفسه الخوف.. بداية مشجعة جدا هذا الموسم تعيد مشعل إلى الطريق الذي ينتهي بما تستحقه موهبته وإمكانياته.
هل الظروف تصنع النجوم؟.. ربما لايكون للنجم دخل في تكييفها حسب طموحاته وتطلعاته!!..
ولكن بالنجمة الوضع مختلف فالنقص هو مايمنح الفرص وينفي مقولة عدم وجود البديل.. فغياب الدبيبي أظهر قدرات الطيار المدفونة.. كما باتت إمكانية الاستفادة من عبدالله المذن لغياب وسلبية وليد الرحياني ومنحت مؤشرا جيدا لعطاءات الغلث والصريخ وغيرهم من المنتظرين للجراءة.. فهل تتغير أجواء حجب الفرص النجماوية.. ويستفاد من ضخ القاعدة الوفير؟
الأهم ان تعي إدارة النجمة أهمية منح لاعبيها الثقة وخلق أجواء صحية مفعمة بالصراحة لكي لا تخسر رهان الروح سلاح النجمة الوحيد في وجه التحديات الصعبة.
لاتتناغم الاتهامات التي يطلقها بعض اللاعبين مع شخصيات اعضاء مجلس إدارة النجمة حول اللف والدوران الذي تمارسه الإدارة للحصول على تنازلات..
فإما ان تكون اتهامات اللاعبين غير صحيحة بما يتنافى مع المجريات والأحداث.. وإما ان يكون هناك شيء غريب يتحكم بالإدارة ويخرج أعضاءها عن طبيعتهم!!..
ما يقوم به المشرفون على فرق القاعدة يفوق الوصف. أتمنى استمرار هذا العمل لمدة تناسب إمكانية تحقيق النتائج المتوخاة وألا يكون مايتردد حول نيتهم إكمال هذا الموسم فقط ومن ثم الرحيل صحيحا.. فذلك يعني ان يتكبد النجمة خسارة كبيرة ومؤثرة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved