أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th December,2001 العدد:10672الطبعةالاولـي الأثنين 2 ,شوال 1422

الريـاضيـة

فرق العاصمة تستأنف تدريباتها اليوم
* كتب/ عبدالله المالكي:
يعاود اليوم الاثنين ثلاثي العاصمة الهلال والنصر والرياض تدريباتهم اليومية استعداداً للدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وسيبدأ فريق الهلال في السابعة والنصف من مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال تدريباته استعداداً لمباراته المقدمة أمام الفريق الاتفاقي يوم الأربعاء في الدمام ويلعب بعدها مباراة الإياب أمام فريق القدس الفلسطيني في الثامن من هذا الشهر بقيادة مدرب الفريق البرتغالي آرثر جورج الذي جددت الإدارة الهلالية الثقة به.
أما فريق النصر الكروي الذي حدد مدربه الإسباني هيكتور انطلاق تدريبات الفريق في الثالثة والنصف من عصر اليوم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، فسوف يقتصر فقط على مشاركاته المحلية وسيلعب لقاءه الأول يوم الأحد القادم أمام الطائي في حائل.
كما تأتي استعدادات فريق الرياض أيضاً للمشاركات المحلية وستكون في الخامسة والنصف على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بظهرة لبن تحت إشراف المدرب البرازيلي رونالدو الذي جددت الإدارة ثقتها به هو الآخر وسيلعب فريق الرياض يوم الأربعاء لقاءه الأول أمام النجمة بالرياض.
أما فريق الشعلة متصدر فرق الأندية الممتازة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فقد حدد مدربه الوطني خالد القروني موعد انطلاق تدريباته يوم غدٍ الثلاثاء بملعب نادي الشعلة بالخرج وسيلعب أولى مبارياته يوم الجمعة الثالث عشر من هذا الشهر أمام النجمة في عنيزة وبالتالي منح لاعبيه راحة أربعة أيام.
ويصل يوم الأربعاء فريق الشباب قادماً من الإمارات العربية المتحدة بعد أن أقام معسكراً إعدادياً هناك استعداداً لمقابلة فريق السد القطري حيث تأتي مشاركة الفريق الشبابي في التصفيات الآسيوية لبطولة الأندية أبطال الكأس.
وجاء معسكر الفريق في الإمارات بناء على طلب المدرب البرازيلي آرثر الذي فضَّل أن يلعب عدة مباريات مع أندية إماراتية وسيلعب مع السد يوم الجمعة القادم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved