أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th December,2001 العدد:10673الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,شوال 1422

عيد الجزيرة

مشتاقون
إخوة لنا اجبرتهم ظروف الحياة ان يقيموا معنا في المملكة العربية السعودية ويسعدنا أن تصل منهم مشاعرهم وتهانيهم إلى ذويهم واصدقائهم ولمن رغبوا تقديم التهاني له بمناسبة عيد الفطر السعيد.
ü يوسف الشيخ موسى «سوداني» أهنئ الأهل والوالدة والاخوان بحر الشيخ والأخ الدكتور موسى وجميع الأصدقاء في السودان وأقول لهم كل عام وانتم بخير.
ü منتو علي «بنجلاديشي» أهنئ بمناسبة عيد الفطر المبارك جميع الأهل والأصدقاء والأخ بابول حسين والزوجة شبانا حسين والصديق في الكويت يوسف ميه والصديق في امريكا صديق تاج الدين والصديق في بنجلاديش الأخ محيي الدين.
ü شيخ محبوب باشا «هندي» مدينة حيدر أباد ابارك لجميع المسلمين في أنحاء العالم بالعيد السعيد وأقول لهم عيدكم مبارك وتحياتي الى الأهل في الهند وكل عام وأنتم بخير.
ü من جمهورية السودان: الصادق يعقوب شوقار يهنىء الوالد يعقوب شوقار في السودان والأخوان اسماعيل يعقوب وعمار وفيصل كما يبلغ تحياته لصديق عبدالقادر ياسين وكذلك وليد عوض الهادي.
ü فؤاد أحمد الدبعي «من اليمن» يهنئ الوالدة والاخوة والأخوات في محافظة تعز محمد أحمد الدبعي والأخ عبدالوهاب احمد الدبعي واهنئ الصديق مختار عبدالرحمن والى كذلك ولد اخي محمد أحمد الدبعي وأقول لهم كل عام وأنتم بخير.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved