أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th December,2001 العدد:10673الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,شوال 1422

عيد الجزيرة

«الجزيرة» شاركت «السعودية».. حفل المعايدة وتلتقي بمنسوبيها:
العذل: المناسبة تقيمها «السعودية» منذ 25 عاماً.. وتفرد عن بقية محطات السعودية الأخرى
الكلابي: عيد «السعودية» بادرة سنوية وفرصة لمنسوبيها للمعايدة في مثل هذه الأيام السعيدة
* * الرياض سليمان الرميح:
أكد مدير عام الركاب بالخطوط السعودية عبدالله حمود العذل ان اقامة «السعودية» من خلال الاقليم الاوسط احتفالات المعايدة لمنسوبيها من العاملين بمطار الملك خالد الدولي ولكافة منسوبي القطاعات الحكومية المختلفة العاملة بالمطار تأتي حرصاً واهتماماً من «السعودية» على تهاني موظفيها خلال ايام العيد السعيدة ولاشاعة جوٍ من الفرح والبهجة في نفوس كافة منسوبيها.
واعتبر في تصريح خص به «الجزيرة» أن المناسبة فرصة غالية وعزيزة على قلوب الجميع.
وعدّ العذل بأنها بادرة وخطوة تتميز بها السعودية «في الاقليم الاوسط» في اقامتها في كل عام ضمن أول ايام عيد الفطر المبارك، مشيراً الى انها تقام منذ 25 عاماً وتشكل بصمة وماركة مسجلة تنفرد بها السعودية عن باقي محطات السعودية بمناطق المملكة.. مؤكداً في هذا السياق ان هذه المناسبة والبادرة السعيدة سوف تواصل «السعودية» اقامتها في كل عام.. موجها لكافة المشاركين حضورهم حفل السعودية مهنئا الجميع بحلول عيد الفطر المبارك.
من جانبه اعرب مساعد نائب المدير العام بالاقليم الاوسط عيد بن عبدالله الكلابي عن سعادته باقامة الخطوط السعودية بالرياض مثل هذه المناسبات خلال ايام عيد الفطر المبارك.. كما اعرب عن فخره واعتزازه بتميز السعودية في الرياض باقامة مثل هذه المبادرات السعيدة لمنسوبيها ولمنسوبي القطاعات العاملة بالمطار وبمشاركة عملائها من الركاب.. وقال الكلابي إن مثل هذه المناسبات هي فرصة لالتقاء منسوبي السعودية وتبادل التهاني والتبريكات بعيد الفطر السعيد.
وأعرب عن أمله بأن تستمر هذه المناسبة والاعياد سنوات عديدة قادمة بإذن الله تعالى.
من جانبه اكد علي عبدالرحمن الرشيدان مدير الخدمات المناوب على اهمية اقامة مثل هذه المناسبات السعيدة خلال ايام عيد الفطر المبارك للالتقاء والتعارف بين منسوبي السعودية بمطار الملك خالد الدولي ومشاركة القطاعات الحكومية المختلفة هذه الفرصة والمناسبة السعيدة.
ومن جانبه وجه الراكب عبدالغني الشيباني المدير العام الاقليمي لشركة مجموعة محمود سعيد والمسافر الى جدة برفقته عائلته شكره وتقديره للسعودية «الاقليم الاوسط» لاقامة مثل هذه المناسبات والمبادرات الايجابية خلال ايام عيد الفطر المبارك.
واعتبر المناسبة فرصة سانحة لكافة منسوبي السعودية لتلقي التهاني بالعيد .. وتمنى ان تواصل السعودية بالرياض على اقامة مثل هذه المناسبات والاحتفالات المباركة في الاعياد القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved