أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th December,2001 العدد:10673الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,شوال 1422

الاخيــرة

الشيخ ناصر بن حمد الراشد إلى رحمة الله
* انتقل إلى رحمة الله تعالى ظهر أمس فضيلة الشيخ العلامة ناصر بن حمد الراشد عن عمر يناهز 82 عاماً بعد معاناة مع المرض في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
والشيخ الراشدتلقى جزءاً من تعليمه بين حلق العلم في الحرم المكي الشريف ثم عين قاضياً بعدد من مدن المملكة. ثم تولى رئاسة تعليم البنات منذ بداياتها الأولى واستمر في اداراتها وقتاً طويلاً. بعدها تولى رئاسة شؤون الحرمين الشريفين عمل خلال توليه على خدمة الحرمين وتطوير العمل في الرئاسة ثم عين رئيساً لديوان المظالم الى ان طلب اعفاءه من منصبه بعد مرضه بالاضافة الى عضويته بهيئة كبارالعلماء وسيُصلَّى على الفقيد رحمه الله ظهر اليوم الثلاثاء بجامع الامام تركي بن عبدالله والعزاء للرجال بمنزله الكائن بحي الرحمانية خلف وكالة الانباء السعودية ت: 4192414 وللنساء بمنزله الكائن بحي الروابي ت: 4912106 جوال 054433242 و055428159.
و(الجزيرة) التي آلمها النبأ تتقدم بخالص عزائها ومواساتها لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة ولأخ الفقيد عبدالله الراشد ولابناء الفقيد عبداللطيف وراشد ومنذر وحارث.
داعين المولى القدير ان يتغمد الشيخ ناصر الراشد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
و«إنا لله وإنا إليه راجعون».

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved