أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 18th December,2001 العدد:10673الطبعةالاولـي الثلاثاء 3 ,شوال 1422

الريـاضيـة

تشلسي يذل ليفربول وليدز يفشل في استعادة المركز الثالث
* لندن أ.ف.ب:
تابع تشلسي عروضه الجيدة أمام الكبار وألحق خسارة مذلة بضيفه ليفربول المتصدر عندما تغلب عليه 4/صفر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي فشل فيها ليدز في استعادة المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ليستر سيتي 2/2.
على استاد ستامفورد بريدج وبعد اسبوعين من تلقينه مانشستر يونايتد حامل اللقب درسا في فنون اللعبة في عقر داره ملعب اولدترافورد أكرم تشلسي وفادة ضيفه ليفربول وهز شباكه اربع مرات منحته ثلاث نقاط ثمينة رفعته إلى المركز السادس برصيد 27 نقطة بفارق الاهداف خلف مانشستر يونايتد، وتأثر ليفربول كثيرا بغياب هدافه الدولي مايكل اوين.. ولم يتأخر تشلسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر الدولي السابق غريام لوسو.
وكان للهدف الاول تأثير كبير على معنويات لاعبي ليفربول الذين استقبلت شباكهم هدفا ثانيا عبر الدولي الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك في الدقيقة 28.
وانتفض ليفربول في الشوط الثاني في محاولة لتقليص الفارق وسنحت له فرصة ذهبية عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء فانبرى لها الدولي الاسكتلندي غاري ماكاليستر لكن الحارس الايطالي كارلو كوديتشيني تصدى لها ببراعة، وخلافا لسير اللعب اضاف تشلسي هدفا ثالثا عبر سام دالا بونا «71»، وختم الايسلندي ايدور غودينسن المهرجان في الدقيقة 90 من تسديدة قوية من 6 امتار.
وهي الخسارة الثالثة لليفربول هذا الموسم وهو احتفظ بالصدارة برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط أمام منافسه المباشر ارسنال، والفريقان سيلتقيان الاحد المقبل في قمة المرحلة الثامنة عشرة.
وعلى استاد ايلاند رود . كان ليدز في طريقه إلى تحقيق فوز سهل على ليستر سيتي صاحب المركز قبل الاخير عندما تقدم بهدفين نظيفين للاستراليين هاريكيويل «7» ومارك فيدوكا «59»، لكن الضيوف انتفضوا في ربع الساعة الاخيرة وقلصوا الفارق في الدقيقة 78 عبر براين دين، ثم ادركوا التعادل قبل دقيقتين من نهاية المباراة بواسطة جيمس سكوكروفت.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved