أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

المجتمـع

إصدارات
«السعودية للكهرباء»
تبرز إنجازات قطاع الكهرباء في نشرتها
* الرياض عبد الرحمن الرميح:
في ظل مناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز مقاليد الحكم بالمملكة، خصصت الشركة السعودية للكهرباء نشرتها الشهرية لتتحدث عن هذه المناسبة السعيدة وتلخص ما تم في عهده الزاهر من مشاريع وانجازات عظيمة.
حيث صدر العدد الحادي عشر من النشرة ويحمل بين طياته صفحات ناصعة تتكلم عن انجازات خادم الحرمين الشريفين في قطاع الكهرباء مدعما بالأرقام والرسوم البيانية والصور التوضيحية التي تبرز القفزات الهائلة التي مرّ بها قطاع الكهرباء في المملكة .. كما تناول العدد في كلمته الافتتاحية إشادة بالدور الكبير الذي يلعبه قطاع الكهرباء في الإسراع بعملية التنمية والتطوير والتي تعتبر مرآة واضحة لجهد ونشاط المواطن السعودي. يذكر أنه يشرف على النشرة الدكتور عامر السواحة ويرأس تحريرها الأستاذ محمد محسن العمودي وللنشرة موقع خاص على شبكة الإنترنت هو: www.alkahraba.com .
*********
نشرة للتطوير الإداري بوزارة العدل
* الرياض مندوب الجزيرة:
صدرت عن الإدارة العامة للتطوير الإداري بوزارة العدل نشرة التطوير الإداري وهي نشرة فصلية داخلية تصدر عن الإدارة في عددها الأول.
وتهدف النشرة إلى تقديم المشورة في المجال الإداري لجهاز الوزارة ودفع معدلات الأداء وجودته في الوزارة والجهات المرتبطة بها.
وتصدرت النشرة افتتاحية العدد بقلم معالي وزير العدل أكد فيها أن الوزارة تساند القائمين على الإدارة بتأدية مهامهم على أسس سليمة ومنهجية عملية كونها حلقة وصل بين الإدارات .

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved