أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

محليــات

الأمير ابن عياف:
تكامل ناجح لجهود جميع القطاعات في احتفالات العيد
أعرب سمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما تحظى به العاصمة الرياض من رعاية أبوية من القيادة الرشيدة شأنها شأن بقية مدن المملكة.
أشار سمو الأمين إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وتقديره للجهود الحثيثة والمتواصلة التي يبذلانها على مدار الساعة لمتابعة فعاليات وبرامج احتفالات الرياض بعيد الفطر المبارك الأمر الذي أظهرها بالشكل اللائق.
وثمن سموه التكامل المؤسسي الناجح بين الجهات المرتبطة بتنظيم وتنفيذ البرامج بما في ذلك شرطة منطقة الرياض وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والإدارة العامة للمرور والدفاع المدني والدوريات الأمنية والهلال الأحمر والرئاسة العامة لرعاية الشباب والتلفزيون السعودي.
وقال: لقد وجدنا تعاوناً لا محدود وتكاتفاً.. ولاحظ الجميع أن جميع القطاعات قد أدت المهام المناطة بها على أكمل وجه مشيراً إلى أن هذا التكامل أثمر عن نجاح لجميع فعاليات (احتفالات الرياض بعيد الفطر المبارك) وهو الهدف الذي كنا نسعى إلى تحقيقه إنفاذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved