أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th December,2001 العدد:10680الطبعةالاولـي الثلاثاء 10 ,شوال 1422

محليــات

مجمع الأمل بالرياض يشارك نزلاءه فرحة العيد
* الرياض فهد الديدب:
نظمت ادارة مجمع الامل بالرياض بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك احتفالات معايدة لنزلاء المجمع بقسميه مستشفى الصحة النفسية ومستشفى الامل ففي اقسام الامل قام الطاقم الطبي بمشاركة المدير الطبي د. اسعد بن محمد صبر ومجموعة من الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وطاقم التمريض بجولة في اجنحة التنويم الخاصة بالمرضى مهنئين عليهم حلول عيد الفطر المبارك ووزعوا لهم الورود والحلويات بهذه المناسبة المباركة.
وقد شملت الجولة جميع الاقسام ابتداء بالقسم الامني ومرورا بنزلاء اقسام التأهيل المبكر وختاما بنزلاء اقسام النقاهة.
وعلى الصعيد نفسه اقيم حفل للرجال بأقسام الصحة النفسية بدأ بآيات من القرآن الكريم عقب ذلك القى احد النزلاء قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، من ثم القى المدير الطبي لاقسام الصحة النفسية د. محمد المسفر كلمة بالنيابة عن سعادة المشرف العام بارك من خلالها للمرضى والموظفين حلول عيد الفطر المبارك مثنيا على الجهود الملموسة والمبذولة من قبل طاقم التمريض والرامية الى ادخال البهجة وفرحة العيد في قلوب المرضى الذين حرموا بسبب مرضهم من مشاركة ذويهم هذه المناسبة وفي ختام كلمته دعا د. المسفر الله سبحانه وتعالى ان يشفي اخواننا المرضى ويرفع عنهم المرض. من ثم اقيمت مسابقات مختلفة بين النزلاء، ومن الفقرات التي نالت على اعجاب الحضور، فقرة تقليد الاصوات التي قام بها احد النزلاء حيث قلد اصوات بعض الحيوانات والآلات كالدبابات النارية والرشاشات وفي ختام الحفل وزعت الجوائز على النزلاء المشاركين في المسابقات.
كما اقام الطاقم الطبي النسائي في المجمع احتفالا لنزيلات الاقسام حيث تم تجهيز خيمة احتفالات خاصة بهن وتم توزيع الهدايا والحلويات على النزيلات اللاتي شعرن بفرحة غامرة ملموسة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved