أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

محليــات

الأمير فهد بن بدر تفقد دومة الجندل
* الجوف إبراهيم الحميد:
قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بزيارة تفقدية إلى محافظة دومة الجندل شملت مستشفى المحافظة الذي يجري تنفيذه حالياً.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ دومة الجندل مرجي بن حويل الجروان ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي وعدد من المسؤولين في القطاع الصحي والمقاول المنفذ للمشروع، وقد تجول سمو الأمير فهد بارجاء المستشفى من عيادات واجنحة تنويم وغرف الإدارة والأشعة كما تجول داخل أروقة غرف المبنى الذي سيتم تخصيصه كسكن للممرضات.
واطلع سموه على سير العمل واستمع لشرح مفصل من مدير عام الشؤون الصحية والمقاول المنفذ عن أعمال المستشفى حيث بين الدكتور عقيل الغامدي خلال شرحه لسمو نائب أمير منطقة الجوف أن المدة المتبقية لتسليم الموقع هي سبعة أشهر تقريباً حيث من المقرر أن يتم التسليم في 1/6/1423ه متطلعاً خلال شرحه لسموه أن يتم التسليم في غضون المدة المقررة أو قبل ذلك كما أوضح أن سعة المستشفى ستكون 120 سريراً وسيشتمل على جميع الأشعة بما فيها المقطعية.. وقد بلغت قيمة تنفيذ استكمال هذا المستشفى بالإضافة إلى مستشفى الخفجي ورفحا 893.409.303 ريالاًس.
وفي ختام الزيارة أبدى سمو الأمير فهد بن بدر ارتياحه لسير العمل في المستشفى مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة تسليم المشروع في الوقت المحدد لكي ينعم أبناء هذه المحافظة بتقديم أفضل الخدمات الصحية وفق تطلعات حكومتنا الرشيدة التي تحرص على توفير احتياجات المواطن في شتى مناطق المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved