أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 28th December,2001 العدد:10683الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,شوال 1422

الاخيــرة

أنتجتها جامعة الملك سعود
التلفزيون السعودي يبث حلقات تلفزيونية عن خادم الحرمين الشريفين
* * الرياض الجزيرة :
سيقوم التلفزيون السعودي ممثلاً بقناته الاولى ابتداءً من مساء هذه الليلة ببث سلسلة حلقات تلفزيونية عن خادم الحرمين الشريفين تعرض مساء كل جمعة بعد المسلسلة اليومية ولمدة 12 اسبوعاً. قامت جامعة الملك سعود بانتاج هذه السلسلة بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم، تتناول العديد من الموضوعات المتعلقة بالفكر الريادي لخادم الحرمين الشريفين، تحت مسمى «رجل التجديد». وتشتمل موضوعات هذه الحلقات على «الفكر الاداري لخادم الحرمين الشريفين»، «خادم الحرمين الشريفين وتطوير نظام الحكم في المملكة» خادم الحرمين الشريفين والسياسات الاقتصادية» الدور الانساني لخادم الحرمين الشريفين، «التربية الاسرية»،«تحرير الكويت» ومواقف خادم الحرمين الشريفين الحكيمة ودوره حفظه الله في التعليم وتطويره.
وتستضيف هذه السلسلة التلفزيونية انجال الملك حفظهم الله والعديد من اصحاب السمو الملكي الامراء واصحاب الفضيلة والمعالي الوزراء، حيث يتحدثون عن تجاربهم المباشرة مع خادم الحرمين الشريفين، ومواقف شخصية معه حفظه الله تذكر لأول مرة.
وتستخدم هذه الحلقات تقنيات انتاجية حديثة، باسلوب تليفزيوني مشوق، حيث أشرف على انتاج هذه السلسلة معالي مدير جامعة الملك سعود ونفذها فريق علمي متخصص في مجال الاعلام والانتاج التلفزيوني.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved