أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th December,2001 العدد:10684الطبعةالاولـي السبت 14 ,شوال 1422

الريـاضيـة

مراعاة للأندية الداعمة للمنتخب
اتحاد اليد يؤجل دوري الأوائل
* كتب صالح الدهش:
أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد تأجيل دوري الأوائل لبطولة سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للدوري الممتاز لكرة اليد إلى ما بعد نهاية البطولة الآسيوية المهمة المقبلة بإيران والتي تنتهي يوم 9/12/1422ه .
ذكر ذلك«للجزيرة» الرياضية أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد الأستاذ ناصر بن إبراهيم الناصر الذي أضاف أن الاتحاد السعودي لليد قد أصدر هذا القرار مراعاة للأندية التي تدعم المنتخب باللاعبين وحتى لا تتأثر الأندية من جراء عدم مشاركة لاعبيهم معهم في البطولة وكذلك كي لا يؤثر في اللاعبين نفسياً.
وقال: أمين عام الاتحاد السعودي لليد الأستاذ ناصر الناصر إن الاتحاد سيعلن لاحقاً الجداول بالمواعيد الجديدة حيث إن دوري الأوائل قد انتهى منها ثلاثة أسابيع أقيمت خلال شهر رمضان المبارك ويتبقى منها 7 أسابيع حيث من المتوقع أن تبدأ بمشيئة الله تعالى بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة ويشارك بالبطولة الأوائل أندية الأهلي الخليج القادسية الوحدة النور الصفا.
واختتم الناصر تصريحه بأن تصفيات الهبوط لبطولة سمو الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد والتي يشارك فيها: نصر الهلال العدالة الجيل . تستأنف وستقام مباريات الأسبوع الرابع منها بمشئية الله يوم الجمعة 13/10/1422ه.
وقد لعب كل فريق ثلاثة أسابيع ويتصدرها النصر ب 7 نقاط ثم الهلال ب 6 نقاط والعدالة 6 نقاط فالجيل ب 5 نقاط.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved