أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th December,2001 العدد:10684الطبعةالاولـي السبت 14 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بسبب ظروف اختبارات اللاعبين الطلبة
الفيصلي يناشد الرئيس العام بتعديل مواعيد مباريات دوري الثانية
المدلج: هل يلعب لاعبونا أم يختبرون الخميس القادم؟
* المجمعة فهد الفهد:
ناشد رئيس مجلس إدارة النادي الفيصلي بحرمة الاستاد فهد بن عبدالمحسن المدلج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باصدار أمره الكريم باجراء تعديل على موعد إقامة مباريات الجولتين العاشرة والحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية والمقرر إقامتها يومي الخميس من الاسبوعين الحالي والقادم )20و27/10/1422ه( وذلك بسبب تزامنها مع اختبارات الفصل الدراسي الأول للطلبة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحد فرق دوري أندية الدرجة الثانية.. وقال في تصريح للجزيرة ان الاختبارات في جامعة الملك سعود بالرياض تبدأ يوم السبت الموافق 14/10/1422ه ولدينا مجموعة من اللاعبين الذين يدرسون في الجامعة حتى ان بعضهم لديه اختبار في نفس يوم مباراتنا مع العيون يوم الخميس القادم وبالتحديد من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثالثة عصرا.. وهذا يعني انه لو اقيمت المباراة في نفس موعدها اننا لن نتمكن من مشاركة هؤلاء اللاعبين لأنه يهمنا كما يهم سموه الكريم والمسؤولين في الاتحاد مصلحة أبنائنا الطلبة وتحصيلهم العلمي.. واقترح المدلج ان يعدل موعد مباريات الجولتين العاشرة والحادية عشرة من العصر الى المساء أو ان تقام في يوم الجمعة بدلا من يوم الخميس.. وأكد رئيس الفيصلي أننا عندما نناشد سموه الكريم لادراكنا التام بما يوليه سموه من حرص واهتمام بمصلحة أبنائه اللاعبين وخصوصا الطلبة منهم وبمستقبلهم التعليمي وأضاف ان هذه المشكلة لا اعتقد انها مشكلة الفيصلي وحده بل هي تخص جميع أندية الدوري..
وإذا كان منها من لا يواجه هذه المشكلة فإننا في الفيصلي نعاني منها الشيء الكثير ونكرر مناشدتنا لسموه الكريم بتحقيق رغبتنا باجراء تعديل على مواعيد مبارياتنا في الأسبوعين العاشر والحادي عشر من الدوري حفاظا على مصلحة أبنائنا الطلبة وحتى لا يتضرر النادي من ذلك.. وأوضح المدلج انهم في النادي قد بعثوا بخطاب للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن ذلك..
راجيا ان يقدر المسؤولون في الاتحاد وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ظروفهم كما عودوا أندية ا لوطن بالحرص والاهتمام بتذليل كافة العقبات لاسيما إذا كان ذلك يتعلق بمصلحة أبنائهم الطلبة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved