أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 29th December,2001 العدد:10684الطبعةالاولـي السبت 14 ,شوال 1422

الريـاضيـة

صرف النظر عن إدريس.. وتجهيز الدبيخي
إدارة النهضة توقف السليم حتى إشعار آخر
* * الدمام سامي اليوسف:
عاقبت إدارة نادي النهضة مدافع الفريق الكروي اللاعب باسم السليم بالوقف حتى إشعار آخر نظراً لتسببه في هزيمة فريقه على ملعبه وبين جماهيره من هجر بعد أن تعمد إبعاد الكرة بيده داخل المنطقة المحرمة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أدارها الحكم الدولي معجب الدوسري الذي لم يتردد في احتساب ركلة الجزاء وطرد السليم ليسجل هجر هدفه الثالث ويفوز بالمباراة وينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية بعد أن كان التعادل بهدفين لمثلهما مسيطراً على أجواء المباراة.. وكان اللاعب المطرود قد أضاع ركلة جزاء لفريقه قبل أن يتسبب بهزيمة فريقه!
كما صرف مسؤولو النهضة النظر عن تسجيل المدافع مصطفى إدريس لأسباب فنية ولصعوبة إجراءات تسجيله هاوياً بعد أن كان لاعباً محترفاً.
من جهته.. فقد عبر رئيس نادي النهضة الأمير خالد بن فهد عن إستيائه للهزيمة غير المتوقعة لفريقه واصفاً فوز هجر بأنه تحقق بواسطة الحظ.. كما قدم أسفه للجماهير النهضاوية التي حضرت اللقاء والأمل يحدوها بفوز فريقها.. لكنه أكد أن المدرب ساهم بنسبة كبيرة في الخسارة بتغييراته السيئة وكذلك ميل بعض اللاعبين للاستعراض أمام مرمى الخصم للتسجيل بطريقة فنية غير عادية كما حدث من المهاجم مقرن الدوسري الذي مال للاستعراض أكثر من خدمة الفريق.. وانتقد الرئيس النهضاوي تصرف المدافع باسم السليم بتعمده التصدي للكرة بيده وهو داخل منطقة الجزاء رغم أنه أضاع ركلة جزاء قبلها قائلاً: «أقل ما يوصف هذا التصرف ب«الغباء» كونه أضر بالفريق سواء بالهدف الذي سجل في مرمانا أو بالطرد والنقص وحتى بمستقبل المنافسة للفريق» مشيراً إلى أن مثل هذه النوعية من اللاعبين لا تخدم فرقها بل تكون ضرراً عليها.. وعن غياب اللاعب حمد الدبيخي عن المشاركة أمام هجر.. قال سموه «لم يكن المدرب بحاجة الى خدماته لكنه سيكون جاهزاً في المباريات المقبلة وخاصة أننا سنلاقي الفتح في الأحساء الأسبوع المقبل ويجب علينا الفوز إن أردنا المنافسة والصعود إلى الأولى.. أما إذا خسرنا فإننا سوف نبقى في الثانية حتماً».
وقبل أن يختتم الرئيس النهضاوي حديثه ل«الجزيرة» أشاد بالحضور الجماهيري لمباراة هجر وكذلك بالروح العالية للاعبين التي انعكست على المباراة فخرجت جميلة وخالية من الألعاب الخشنة أو غير الرياضية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved