أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

المجتمـع

قسم منع الخسائر بأرامكو السعودية يستقبل فريقا من الخطوط السعودية
قامت أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى باستضافة فريق من الخطوط السعودية يمثل بعض الإدارات في مطار الملك خالد الدولي وذلك للاطلاع على «قسم منع الخسائر» في أرامكو السعودية وما يقدمه من خدمات كبيرة وهامة في المجالات المهمة كمجال السلامة وتفادي الخسائر ومنعها من الوقوع والأضرار بالممتلكات الخاصة والعامة.
ويمثل هذا الفريق الزائر إدارتي السلامة بالمطار والخطوط السعودية وكذلك الشؤون الفنية وخدمات البريد والشحن الجوي وخدمات الرحلات الخاصة والخدمات الأرضية المساندة.
وبعد استقبال الفريق الضيف تم تقديم شرح مبسط وتوضيحي داخل صالة الاجتماعات عن المهام التي يضطلع بها هذا القسم تلاه نقاش عام شارك فيه الجميع، بعد ذلك قام الجميع بجولة ميدانية داخل قسم منع الخسائر مع الاستماع لشرح من الموظفين المعنيين عن عملهم وتخصصاتهم مع مناقشة العديد من الأمور التي تعنى بالسلامة.
هذا وقد قام بالتنسيق لهذه الزيارة: إدارة السلامة بالخطوط السعودية ممثلة بخدمات السلامة بالاقليم الأوسط. وقد صرح المهندس سليمان الطريف مدير خدمات السلامة بالاقليم الأوسط عن هذه الزيارة قائلا:
إنها تعبر عن مدى اهتمام الخطوط السعودية بمجال السلامة ومنع الخسائر سواء في الجو أوعلى الأرض مشيرا إلى حرصها على توظيف ذلك فيما من شأنه رفع مستوى السلامة بين أقسامها وأفرادها .
كما عبرعن شكره العميق لجميع موظفي أرامكو على حسن الاستقبال الذي ليس بغريب على جميع قطاعات الدولة.
وفي الختام قام المهندس منير التركي مدير إدارة السلامة بمطار الملك خالد الدولي نيابة عن الفريق الزائر بتقديم درع تذكاري للأستاذ علي الحامد مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى تقديرا لحفاوة الاستقبال التي قوبل بها الجميع.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved