أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

محليــات

الأمير مشعل سلم مفاتيح 53 سيارة
الفائزون في مسابقة الملك عبدالعزيز للإبل يعربون عن اعتزازهم بدعم الأمير مشعل وتنظيم المسابقة كل عام
« الجزيرة » تنشر أسماء الفائزين في المسابقة من كل نوع
40فائزاً حصلوا على جوائز قيمة في الصفر والمجاهيم والشعل والمغاتير
* تغطية حمد الجمهور:
سلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز مفاتيح 53 سيارة لأصحاب الابل الفائزة في مسابقة الملك عبدالعزيز رحمه الله للابل الممتازة التي اعلنت نتائجها يوم الخميس الماضي بأم قريبة وبحضور صاحب السموالملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الأشغال العامة والاسكان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي الوزراء والمسؤولين وجمهور غفير من محبي الابل. وحاز أصحاب المراكز الثلاثة الأولى المجاهيم والمغاتير والصفر والشعل على سيارات من نوع مرسيدس بنز «فياجرا» موديل 2002م.
فيما حصل صاحب الناقة الأولى في المسابقة الفردية فنجال الشيباني على مرسيدس بنز موديل 2002م.
وحصل الفائزون في المسابقة على عدد من السيارات المتنوعة..
وقد جاءت النتائج كما يلي:
المجاهيم:
محمد بن حمدان البقمي، عبدالله بن فرج الدوسر، حمد بن منصور الدوسري، محمد الدوسري، فهدالدوسري، جفران الدوسري، ربيع الموي، راشد الموي، شجاع الدوسري، علي الدوسري.
المغاتير:
فهيد بن فنيسان السبيعي، مبلش البقمي، ناصر بن مهنا السبيعي، عبدالله بن فرج الدوسري، صنهات الدوسري، محمد سفر البقمي، محمد بن سعد القحطاني، ناصر الدوسري، بداح الدوسري، سعد العتيبي.
الصفر:
فراج العماني السبيعي، دغيم بن هويدي العجمي، دبيان السبيعي، فلاح محمد العجمي، عبدالعزيز الظفيري، ندى المطيري، طلال بن مجرش السبيعي، عبدالله بن حثلان السبيعي، محمد بن باتل الدوسري، ناصر الدوسري.
الشعل:
صحن بن غنيم السبيعي، مطلق الفطيماني السهلي، علي بن مسمار السبيعي، ضيدان العجمي، نايف العجمي، فهد السبيعي، علي السبيعي، فنجال بن سلطان الشيباني، مشبيب العجمي، خالد بن حثلين العجمي.
وقد تحدث للجزيرة عدد من أصحاب الابل الفائزة في المراكز الأولى الذين عبروا عن تقديرهم العميق لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز على دعمه لأهل الابل حيث أكد الحاصل على المركز الأول في المغاتير فهيد بن فنيسان السبيعي عن اعتزازه وسعادته بحصوله على المركز الأول مقدما شكره وتقديره للأمير مشعل بن عبدالعزيز على رعايته للمسابقة ودعم أصحاب الابل وتشجيعهم للحفاظ على تراث الآباء والأجداد.
كما عبّر فراج العماني الحاصل على المركز الأول في الصفر عن سعادته الغامرة بحصوله على المركز الأول وقال ان دعم الأمير مشعل رفع شأن الابل لدى الكثير من الناس وزاد من محبتها أكثر لدى اصحابها.معبراً عن سعادته في استمرار هذه المسابقة في الأعوام القادمة وعبر محمد بن حمدان البقمي الحاصل على المركز الأول في المجاهيم عن سروره البالغ وسعادته الغامرة التي تضاعفت بالسلام على الأمير مشعل بن عبدالعزيز الذي شجع أهل الابل ورعى هذه المسابقة.
وأبدى ناصر بن مهنا السبيعي الحاصل على المركز الثالث في المغاتير عن فرحته الغامرة بالتشرف بالسلام على الأمير مشعل بن عبدالعزيز وتسلم الجائزة من سموه الكريم الذي دعم هذه المسابقة الفريدة ووضع لها الجوائز القيمة وجعل لها قيمة وقدرا في القلوب لدى أصحابه ولدى المتابعين لهذا الموروث الأصيل.
وقال ان الدعم الذي يجده أصحاب الابل من لدن سموه ليس مستغربا منه حفظه الله الذي يحرص على تشجيع اقتناء الابل والحفاظ عليها.وثمن ابن مهنا اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين باقامة هذه المسابقة لرفع قيمة الابل لدى محبيها.كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الاشغال العامة والاسكان ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية على دعمهما للمسابقة.وعبر محمد بن سعد القحطاني الحاصل على المركز السابع في المغاتير عن شكره للأمير مشعل بن عبدالعزيز على دعمه وتنظيم هذه المسابقة لأهل الابل وبين ان الاهتمام بالابل من التراث العريق لأهل هذه البلاد المباركة منذ عهد الآباء والأجداد.متمنيا ان تستمر هذه المسابقة في الأعوام القادمة بإذن الله تعالى .

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved