أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

محليــات

تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية
بدء التسجيل بدورة الحاسب الآلي النسائية الـ 14 ببريدة
* بريدة سليمان الفندي:
بدأ التسجيل في دورة الحاسب الآلي النسائية «الرابعة عشرة» والتي تنفذها لجنة التنمية الاجتماعية الرئيسية في مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم وتستمر ثلاثة شهور بمعدل يومين في الأسبوع وبواقع «120» ساعة.
ويتم التدريب على أحدث الأجهزة وتحصل المتدربة في نهاية الدورة على شهادة معتمدة تخولها للالتحاق بالعمل في القطاع الحكومي والقطاع الخاص كما تساعد الموظفة في المفاضلة للترقية.
وتتلقى المتدربات خلال الدورة: مقدمة في الحاسب الآلي ونظام التشغيل، برنامج الويندوز 98، معالجة النصوص، برنامج الاكسل، برنامج الاكسس،
برنامج Microsoftword. وتبلغ رسوم الدورة «1000» ريال فقط وأهابت إدارة المركز بأولياء أمور الفتيات الراغبات في التسجيل سرعة مراجعة مكتب لجنة التنمية الاجتماعية الرئيسية في المركز مصطحبين معهم رسوم الدورة وملفاً علاقياً يتضمن صورة من المؤهل الدراسي على ألا يقل عن الكفاءة المتوسطة وصورة لدفتر العائلة وورقة من ولي الأمر بموافقته على الالتحاق في الدورة.
ولمزيد من الاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم (3252260) أو هاتف رقم (3234336) خلال وقت الدوام الصباحي او من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة السادسة مساء.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved