أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

الريـاضيـة

السعيدان لـ «الجزيرة»:
خسارتنا من أحد كبوة جواد
* كتب فهد الفهد:
قال نائب رئيس نادي الرائد ببريدة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ عبدالمحسن السعيدان ان الخسارة التي مني بها فريقه يوم الخميس الماضي من فريق أحد تعد كبوة جواد لن تؤثر إن شاء الله في معنويات أسود رائد التحدي.. وأضاف أننا مازلنا في مقدمة ترتيب فرق الدوري بفارق نقطة واحدة من المتصدر فريق القادسية وسنستعيد الصدارة قريباً إن شاء الله، وأكد في تصريح ل«الجزيرة» أن هناك أخطاء حصلت في مباراة أحد سنعمل على معالجتها مع الجهاز الفني واللاعبين الذين وعدوا بتعويض هذه الخسارة.. ولم يبرئ السعيدان حكم المباراة من تحمله من نسبة خسارة فريقه بسبب بعض قراراته العكسية على حد قوله
ووعد أبو يزيد جماهير الرائد بصعود فريقها إلى الممتاز هذا الموسم إن شاء الله.. وقال: إن هذا وعد أقطعه على نفسي وأتحمل مسؤوليته لأنني أثق بعد توفيق الله سبحانه وتعالى في أبناء رائد التحدي وأعرف امكاناتهم والجهود والتخطيط السليم المبذول من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد العبودي ووقوف ودعم أعضاء الشرف ومساندة جماهير النادي الوفية.
من جانب آخر نفى الأستاذ عبدالمحسن السعيدان ما تردد مؤخراً من استقالته عن الاشراف على الفريق وقال: انني لم أتقدم باستقالتي عن الاشراف على الفريق وأنني ابتعد عنه خلال عشرة أيام بسبب ظروفي الصحية والعائلية التي أجبرتي على ذلك ولدى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف علم بذلك وأشكرهم على تفهمهم لظروفي.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved