أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th December,2001 العدد:10685الطبعةالاولـي الأحد 15 ,شوال 1422

الريـاضيـة

ابن سعيد يمتدح نائب رئيس النصر ويقول:
الأندية بحاجة لمتخصصين في الاقتصاد والمحاسبة!
ننتظر حضور رؤساء أو نجوم الأندية إلى معسكر المنتخب
*كتب عبدالله المالكي:
امتدح الدكتور عبدالاله بن سعيد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود نائب رئيس نادي النصر وذلك خلال لقائه بسموه أثناء تدريب المنتخب يوم الجمعة الماضي.
وقال الدكتور ابن سعيد ان سمو الأمير ممدوح شخصية رياضية جيدة قادرة على فهم الأمور بسرعة وكان هناك حديث جانبي مع سموه يتمحور حول امكانية مشاركة اللاعب الدولي مع ناديه في المباريات الدورية وهذه فكرة جيدة ولكن المحاذير التي يخشاها مدرب المنتخب ناصر الجوهر هي تعرض اللاعبين للاصابة مع ان اللاعب معرض للاصابة حتى في المباريات الودية والتدريبات اللياقية ومشاركة اللاعب الدولي مع ناديه أثناء المعسكرات تعطي شيئاً من التنافس الكبير بين الأندية ويكون هذا داعما للجماهير الرياضية لحضور ومتابعة اللقاءات.
واستطرد ابن سعيد في حديثه بأن ما يقصده سموه ليس مقتصراً على نادي النصر فقط بل لجميع الأندية فنادي النصر لا يوجد فيه سوى ثلاثة لاعبين وهناك أندية يوجد فيها ثمانية لاعبين فكلام سموه للأندية جميعها.
كما تم مناقشة الأمور المالية والتي تعاني منها الأندية وأن هناك شحا في الأمور المالية وقال ابن سعيد ان لائحة الاحتراف تحمل 12 فقرة تعطي الأندية الفرصة في الاستثمار والاستفادة من موقع النادي وذلك مصدر ليس بالسهل سيساهم في سد ديون النادي ولكن ما نشاهده أن الأندية تحتاج إلى أشخاص متخصصين في الاقتصاد والاستثمار للاستفادة من أمور كثيرة كما أن الأندية تفتقد لمحاسبين قانونيين لكي يتم الاستفادة الكاملة من مواقع الأندية.
وتمنى ابن سعيد في نهاية حديثه ان يشاهد في معسكر المنتخب روساء الأندية ولاعبيها الكبار الذين سبق لهم المشاركة وتواجدهم لدعم اللاعبين معنوياً.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved