أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th December,2001 العدد:10686الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,شوال 1422

الاقتصادية

الأمير محمد بن فهد يرعى احتفال غرفة الشرقية بيوبيلها الذهبي
* الدمام حسين بالحارث:
تحدد موعد إقامة حفل الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية بمناسبة مرور «50» عاماً على تأسيسها يوم التاسع عشر من ذي القعدة القادم 1422ه الذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المنظمة الذي ترأسه المهندس خالد العبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية يوم أمس والذي اطمأن من خلاله على الترتيبات التي اتخذت للإعداد لهذه الاحتفالية معرباً باسمه وباسم اعضاء ومنتسبي الغرفة عن بالغ الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية على جهودهما ودعمهما ومؤازرتهما لأعمال وفعاليات الغرفة وكل ما يخدم الحركة الاقتصادية بالمنطقة.
وطبقاً للمهندس الزامل فسيتضمن الحفل اقامة معرض مصور يتناول مسيرة الغرفة ودورها في دعم الحركة الاقتصادية وكذلك محاضرات وندوات ثقافية وأمسيات اجتماعية اضافة الى اقامة معرض للمهن والحرف التقليدية.
وأوضح المهندس الزامل بأن الغرفة ستكرم في هذا الحفل رؤساءها السابقين وأعضاء مجالس إدارتها وأمناءها العامين، كما ستوجه الدعوة لعدد من رؤساء الغرف التجارية في المملكة والخليج.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved