أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th December,2001 العدد:10686الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,شوال 1422

محليــات

أعد برنامجاً خاصاً لهم
مجلس الشورى يدعو المواطنين لزيارته
* الرياض اسامة النصار:
دعا مجلس الشورى المواطنين الراغبين في زيارة المجلس الى الاتصال بادارة العلاقات العامة والاعلام بالمجلس لتسجيل أسمائهم وذلك بمناسبة اقامة اليوم المفتوح بمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله مقاليد الحكم.
أوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والاعلام بمجلس الشورى الأستاذ عبد الرحمن بن عثمان الصغير مشيرا الى انه تم تخصيص يومي غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء الموافق 17 18/10/1422ه لزيارة المواطنين والتعرف عن قرب على أقسام المجلس المختلفة وآلية عمله.
وقال الصغير ان اقامة هذين اليومين المفتوحين تأتي بتوجيه من معالي رئيس مجلس الشورى فضيلة الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير بمناسبة الاحتفاء بمرور عشرين عاما على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله مقاليد الحكم.
وأضاف الصغير قائلا: ان المجلس قد وجه العديد من الدعوات لعدد من الجهات في الدولة لزيارة المجلس وكذلك فإن الدعوة مفتوحة للاخوة المواطنين الراغبين في الزيارة حيث يمكنهم الاتصال على تليفون المجلس رقم «014821666».
واكمل مدير عام العلاقات العامة والاعلام تصريحه مفيدا أن مجلس الشورى يرحب بجميع المواطنين في أي وقت شاءوا في زيارته على مدار العام وما عليهم سوى التنسيق مع الادارة بهذا الشأن.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved