أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th December,2001 العدد:10686الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,شوال 1422

الريـاضيـة

الأمير سلطان بن فهد يهنئ بإنجاز منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة
* * الدوحة الجزيرة:
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة على الإنجاز الذي حققه المنتخب في منافسات البطولة الرابعة لألعاب القوى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية «الاولمبياد الخاص» والمقامة حالياً بدولة قطر وحصوله على المركز الثالث.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس بعثة المملكة الدكتور عبدالعزيز بن محمد العبدالجبار وأمين عام الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ناصر الصالح بمقر اقامة سموه بالدوحة حيث يرأس سموه وفد المملكة للاجتماع الإسلامي الثالث لوزراء الثقافة.. ووصف سموه هذا الإنجاز بالمشرف والذي بلا شك سيضاف لجملة الإنجازات التي تحققت للرياضة في المملكة وبصفة خاصة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.
فيما أشاد سموه بالنجاحات التي حققتها بطولات مجلس التعاون لذوي الاحتياجات الخاصة في ظل الدعم والاهتمام اللذين يجدهما هذا القطاع من الجهات المعنية بدول المجلس .. وكذلك بالجهود التي بذلها الاشقاء في دولة قطر في سبيل تحقيق النجاح الكامل للبطولة.
ومن جهته عبّر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة رئيس بعثة المملكة الدكتور عبدالعزيز العبدالجبار باسمه وباسم كافة أعضاء البعثة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على ما تحظى به رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من دعم واهتمام وتشجيع من سموه وبصفة خاصة هذا المنتخب خلال مشاركته في هذه البطولة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved