أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th December,2001 العدد:10686الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,شوال 1422

الريـاضيـة

في تصفيات الهبوط لممتاز اليد
مضر يستضيف الهلال.. والعدالة يلاقي الجيل
* كتب صالح الدهش:
تقام عصر ومساء اليوم الاثنين مباراتا الأسبوع الخامس من تصفيات الهبوط للدوري الممتاز لكرة اليد لبطولة سمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حيث ستقام مباراتان بعد ان تصدر فريق مضر هذه البطولة ب«10» نقاط عقب هزيمته للجيل بفارق هدف واحد بعد مباراة قوية ومثيرة من الفريقين ثم جاء العدالة وصيفا ب«9» نقاط بعد فوزه على فريق الهلال وبفارق هدف واحد بعد مباراة مثيرة وستكون المباريات وفق ما يلي:
مضر الهلال:
يلتقي الفريقان على صالة الدمام الساعة الرابعة عصراً في مباراة هامة لكلا الفريقين ففوز مضر في هذا اللقاء يرفع رصيده إلى «13» نقطة مما يجعله يبقى موسما آخر بالممتاز أما فريق الهلال الذي سيخوض هذا اللقاء ففي حالة فوزه سيتجدد أمله بالبقاء أما في حالة خسارته فيتجمد رصيده السابق ويصبح من أقرب الفرق المهددة بالهبوط.. يحكم اللقاء كل من فهد الشعيبي وفواز الحربي ومبارك العباد وخالد النجراني.
العدالة الجيل:
مباراة جماهيرية كبيرة تجمع الشقيقين والجارين العدالة والجيل على صالة الاحساء الساعة 30. 5 مساء في مباراة قوية ومثيرة فالعدالة له «9» نقاط وكسب آخر مبارياته أمام الهلال والجيل في المركز الأخير وله «6» نقاط وخسر آخر مبارياته أمام مضر ويريد تعويض خسارته.. يحكم المباراة كل من خالد العبدان، منصور الحقباني، عبداللطيف العقيل، وعادل الدهيش.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved