أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 31th December,2001 العدد:10686الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,شوال 1422

الريـاضيـة

مدربا الكويت وسوريا بعد تعادلهما سلبا
فوغتس: أداءاللاعبين جعلني أعيد النظر في التشكيل الأساسي
طالبي: المنتخب الكويتي بطيء الحركة والعماني الأفضل حالياً
* الكويت أ.ف.ب:
تعادل منتخبا الكويت وسوريا لكرة القدم سلبا في مباراة دولية ودية على استاد نادي الكويت ضمن استعدادات الاول للمشاركة في كأس الخليج العربي الخامسة عشرة المقررة في السعودية من 16 الى 30 يناير المقبل.
ويلتقي المنتخبان مرة ثانية الاثنين المقبل.
وتلقى المنتخب الكويتي ضربتين موجعتين قبل المباراة عندما اعلن قائده المخضرم اسامة حسين اعتذاره عن المشاركة في ( خليجي 15) لعدم اكتمال شفائه من الاصابة. وتعرض الحارس فلاح دبشة الى خلع في كتفه سيبعده عنه ايضا ما دفع بالمدرب الألماني بيرتي فوغتس الى استدعاء الحارس خالد الفضلي مكانه.
وكان الجهاز الفني استبعد الحارس شهاب كنكوني لاسباب فنية. كما غاب ناصر السوحي المحترف في قطر لأنه لم يلتحق بصفوف المنتخب وعلى الأرجح انه سيستبعد من التشكيلة.
قدم المنتخبان عرضا باهتا ومملا افتقد اللمحات الفنية لا سيما من جانب ( الازرق ) .
وقال فوغتس بعد المباراة كنت اعتقد ان التشكيلة التي بدأنا بها المباراة ستكون الأساسية لكنني غيرت رأيي الآن لأن بعض اللاعبين لم يظهر بالمستوى المطلوب باستثناء الدقائق العشر الاولى والدقائق العشرين الأخيرة بعد التبديلات التي اجريتها حيث كان الاداء مقبولا نسبيا .
وتابع يعود ضعف المستوى الى اجهاد اللاعبين من خلال التدريبات الاخيرة (فترتان يوميا) وسأجري تغييرات في بعض المراكز .
من جهته قال مدرب سوريا الايراني جلال طالبي انها ثالث مباراة أقود فيها المنتخب في غضون اسبوعين وما يزال أمامنا الكثير لكنني راض عن النتيجة.
وعن المنتخب الكويتي قال: انه يعاني من البطء في بناء الهجمات من منتصف الملعب ويجب ان يحسن مستواه اذا ما اراد الدفاع عن لقبه في كأس الخليج . مضيفا من خلال المباراتين مع عمان «اتضح لي ان المنتخب العماني أفضل من الكويتي في الوقت الحاضر لأنه يعتمد على السرعة في نقل الكرة».

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved