أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

بتكلفة أكثر من 27 مليون ريال
الجارالله وقَّع أربعة عقود لسفلتة شوارع مكة
* * مكة المكرمة مكتب الجزيرة:
وقع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله أربعة عقود لسفلتة مواقع متفرقة بمكة المكرمة بلغت قيمتها الاجمالية «181. 285. 27» ريال.
وقد جاء توقيع هذه العقود مع العديد من الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال ولضمان إنجاز أعمالها بالشكل المطلوب.
وأكد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس ان إبرام عقود هذه المشاريع مع كبرى الشركات المتخصصة يعد دلالة واضحة على حرص وزارة الشؤون البلدية والقروية على تقديم أفضل الخدمات لأهالي وزوار أم القرى وحجاج بيت الله الحرام ولتهيئة كافة سبل الراحة لهم في هذا المجال.
من جانبه قال مدير عام الدراسات والإشراف بأمانة العاصمة المقدسة المهندس سمير بن صالح أبو غلية ان هذه العقود قد اشتملت على العديد من المواقع الهامة بأم القرى حيث جاءت على النحو التالي:
عقد مشروع سفلتة وإنارة مواقع متفرقة غرب مكة المكرمة وقيمته الاجمالية «333. 116. 5» ريال ويشمل سفلتة أجزاء من حي الهنداوية وشارع المنصور وحي الزهور خلف مخطط الكعكية ومخطط الحمراء أمام فندق انتركونتيننتال والمخططات الواقعة يمين المتجهة لطريق الليث.
المشروع الثاني هو مشروع سفلتة وإنارة مواقع متفرقة شمال مكة المكرمة وقيمته الاجمالية «990. 793. 7» ريال ويشمل سفلتة حي الخنساء وريع ذاخر ومخطط السفياني رقم «3».
أما العقد الثالث فهو خاص بمشروع سفلتة وانارة مواقع متفرقة شرق مكة المكرمة وقد بلغت قيمته الاجمالية «300. 779. 7» ريال وسيتم من خلاله سفلتة حي الغسالة ومخطط الخضراء ومخططات الشرائع رقم 1، 2، 3، 5، 6.
والعقد الرابع هو عقد مشروع سفلتة وانارة مواقع متفرقة جنوب مكة المكرمة وبقيمة اجمالية مقدارها «558. 545. 6» ريال ويشمل سفلتة منطقة العوالي والعزيزية الشرقية حارة الزهارين والعزيزية الجنوبية خلف محكمة التمييز وحارة العصمة وجوار منطقة المحمدية وجوار مستوصف قوى الأمن.
وقد بدأ العمل الفعلي في هذه المشاريع في العديد من المواقع المذكورة حيث من المقرر الانتهاء من أعمالها عند منتصف العام المقبل إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved