أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

الأمير عبدالمجيد يرعى افتتاح ندوة تطوير الحج اليوم
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية اليوم الثلاثاء بفندق جدة وستن حفل افتتاح الندوة الثالثة لتطوير خدمات الحج التي ينظمها مركز تدريب العاملين في الحج والعمرة بوزارة الحج خلال الفترة من 1720 شوال الحالي.
واوضح وكيل وزارة الحج المساعد رئيس هيئة الاشراف على مركز تدريب العاملين في الحج والعمرة الدكتور عيسى رواس ان تنظيم الندوة يأتي انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة بالعمل على تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن حتى يتمكنوا من اداء فريضتهم بيسر وسهولة.
مشيراً الى ان حفل الافتتاح يتضمن افتتاح المعرض المصاحب لفعاليات الندوة والذي يبرز العديد من الانجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على مدى العشرين عاماً الماضية بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومناطق المشاعر المقدسة «عرفات، مزدلفه، منى».
وبين الدكتور الرواس ان فعاليات الندوة ستبدأ اعتباراً من مساء اليوم بفندق مكة انتركونتيننتال اذ سيلقي الدكتور عبدالمنان ملا بار عضو هيئة التدريب بجامعة ام القرى في الثامنة مساء محاضرة بعنوان «العمل تحت الضغوط النفسية» وسيدير المحاضرة الدكتور طلال بن صالح قطب عضو هيئة الاشراف على المركز.
فيما ستبدأ جلسات العمل اعتبارا من صباح غد الاربعاء بثلاث جلسات عمل صباحية متزامنة تبدأ في الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الثانية عشر ظهراً.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved