أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

مستعجل
سويعات في الخرج.. وتحية لسمو المحافظ ومدير المرور
عبدالرحمن بن سعد السماري
** يشتكي سابقاً.. أهالي الخرج من سوء حظهم.. رغم أنه لا ينقصهم مشاريع ولا تنمية ولا منجزات.. فقد حازوا على كل شيء.. لكنهم.. مصرون على أنهم دوماً.. غير محظوظين.
** وتسأل أي شخص من أهالي الخرج عن الخرج.. ويقول لك «الخرج حظها رابض» وهي عقدة موجودة لديهم.. ويجزمون.. أنها عقدة مزمنة.
** لكن.. عندما عُين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظا للخرج.. أجمع أهالي الخرج على أن حظ الخرج قد قام من مرقده.. وأن الخرج على موعد مع مستقبل أكثر اشراقاً.. وأكثر سعادة.
** أهالي الخرج.. تباشروا بالمحافظ الجديد.. كما تباشر الناس بالعيد والغيث والربيع وكل خبر سعيد.. وظل هذ الخبر بالفعل.. حدسهم وتوقعهم.. فالرجل منذ أن وطأت قدماه الخرج.. وهو شعلة لاتهدأ..
** جولات.. وعمل.. ومنجزات.. يواصل الليل بالنهار من أجل أن يرى الخرج في وضع أفضل.
** وحدس وتوقعات أهل الخرج.. لم تأت من فراغ.. لأنهم يعرفون مسبقاً.. من هو الأمير عبدالرحمن بن ناصر.. وماذا صنع.. وماذا عمل في الدرعية.. وحجم النقلة الكبرى التي حققها لمحافظة الدرعية.
** ويعرفون أيضاً.. مؤهلات وقدرات وكفاءة وحماس واخلاص هذا الرجل.
** بالفعل.. أهل الخرج.. لم يخب ظنهم.. بل كانوا بالفعل.. مع نقلة جديدة.. بل نقلات ستشهدها الخرج ان شاء الله.
** الرجل.. في ذهنه الشيء الكثير.. ومن مميزات الأمير عبدالرحمن بن ناصر.. أنه إنسان عملي جاد.. لايعرف الراحة أبداً.. وساعات العمل والتخطيط والانجاز عنده.. ليست محدودة ولا معدودة.. بل هي كل ساعة.
** أهل الخرج في عيد.. بل أعياد.. وسعادتهم لا توصف.. ويراهنون على مستقبل كبير لهذه المحافظة..
ويجزمون أن الخرج سيكون له وجه آخر غير ما هو مشاهد.
** زرت الخرج يوم الأحد الماضي بدعوة من الصديق المقدم عبدالرحمن المقبل.. مدير مرور منطقة الرياض بمناسبة تشريف سمو الأمير لحفل المرور.. وافتتاح بعض الاقسام فيه.
** وتشرفت بلقاء صاحب السمو محافظ الخرج.. وسعدت بماشاهدته في أقسام المرور.. من منجزات تعكس جهود هذا الشاب المخلص.. المقدم عبدالرحمن بن عبدالله المقبل.. الذي طوَّر كثيراً في إدارات المرور.
** وحقيقة.. مرور الرياض.. شهد نقلات كثيرة.. سواء على صعيد الانجاز والعمل.. أو على صعيد العطاء.. أو على صعيد التعامل مع الناس.. أو على صعيد الوعي المروري.. وعلى كافة الأصعدة.
** والمقدم عبدالرحمن المقبل.. لم يقتصر على مجرد القضاء على الاختناقات والزحام وتطبيق الأنظمة واللوائح وإراحة الناس.. بل كان هناك مجال للارقام والاحصاءات.. لأن لغة الرقم.. ولغة المعلومة.. هي الأدق.. وهي المحك.. ومنها تنطلق المشاريع والمنجزات والعمل المستقبلي.
** عندما تشاهد سجلات المرور واحصائياته.. تذهلك الأرقام والمعلومات.. دقة.. ومتابعة.. ورصداً.
** تهنئة للصديق عبدالرحمن بن عبدالله المقبل.. ولسعادة العميد فهد البشر مدير الادارة العامة للمرور على هذه المنجزات المشرفة.. التي جاءت على يد شباب هذا الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved