أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

محليــات

أكد على اهمية المحافظة على البيئة..
أمير القصيم ترأس الاجتماع السادس لمحافظي محافظات المنطقة
* بريدة ماجد التويجري:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة الاجتماع السنوي السادس بمحافظي المحافظات في المنطقة يوم امس الاثنين في صالة اجتماعات مجلس المنطقة بمقر امارة المنطقة بمدينة بريدة بحضور وكيل الامارة وعدد من المسؤولين فيها..
ذكر ذلك امين عام مجلس المنطقة المهندس حمد بن علي الزيدان مشيراً إلى ان سمو امير المنطقة استهل هذه الجلسة بالشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولسمو ولي عهده الامين ولسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله على الاهتمام المستمر لتحقيق كل مايخدم المواطن ويساعد على تيسير اموره في هذا البلد العزيز على الجميع..
وافاد في معرض تصريحه انه تم استعراض سير العمل اليومي في المحافظات ومستوى اداء الاجهزة الحكومية جميعها لمهامها.. وكذلك ناقش المجتمعون مستوى الخدمات التي تقدمها الادارات الحكومية في المحافظات للمواطنين من اجل الوصول الى معرفة مايتعرض هذه الخدمات من عقبات وايجاد الحلول المناسبة لها..
واشار المهندس الزيدان الى ان المجتمعين تلقوا توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة بضرورة تذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين عند مراجعتهم للاجهزة الحكومية وتسهيل انجاز المعاملات والمتابعة المباشرة لكل مامن شأنه رفع مستوى الخدمات وتطور وتحسين الاداء في المحافظات.. وتوخي الحرص والعدل في معالجة حقوق المواطنين والمقيمين على حد سواء.. كما جرى التطرق الى مناقشة بعض القضايا التي تهم البيئة و سبل المحافظة عليها.. واكد سمو امير المنطقة على اهمية المحافظة على البيئة والاهتمام بالثروات الطبيعية.
واشار امين عام المجلس إلى ان المجتمعين توصلوا في نهاية الاجتماع الى بعض التوصيات الهامة التي سوف تساعد على تقديم الخدمات لكل المواطنين بكل يسر وسهولة من قبل المحافظ وما يتبعها من ادارات حكومية ومراكز حسب مقتضى التعليمات المنظمة لذلك.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved