أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

الريـاضيـة

بمشاركة تسعة أندية عربية في ضيافة الملعب التونسي
قرعة البطولة العربية لأبطال الكؤوس يوم الجمعة القادم
الكردي: البطل سيشارك في بطولة الأمير فيصل القادمة تعويضاً عن النخبة
* كتب عبدالله المالكي:
تجري يوم الجمعة القادمة مراسم قرعة بطولة الأندية العربية أبطال الكؤوس في دورتها الثانية عشرة والأخيرة وذلك في العاصمة التونسية «تونس» حيث سيتم تقسيم الفرق العربية المشاركة التسعة إلى مجموعتين.
وقد تأهل إلى نهائيات هذه البطولة كل من الهلال السوداني عن المجموعة العربية الأولى والجيش السوري والأقصى الفلسطيني عن المجموعة الثانية والسويحلي الليبي عن المجموعة الثالثة والسالمية الكويتي والرفاع الشرقي البحريني والشعب الإماراتي عن المجموعة الرابعة والهلال السعودي بصفته حامل اللقب للبطولة السابقة والملعب التونسي بصفته منسق البطولة.
وقد تلقت الأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم فاكسات مندوبي الفرق للمشاركة في قرعة هذه البطولة وهم مندوبو فريق الشعب الإماراتي والرفاع الشرقي البحريني والجيش السوري والأقصى الفلسطيني. أوكل لحضور القرعة أحد المندوبين من السفارة الفلسطينية في تونس.
من جهة أخرى أوضح الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ وليد كردي ان هذه البطولة تعد آخر بطولة للأندية العربية أبطال الكؤوس مثلها مثل بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي اختتمت مؤخراً وحقق بطولتها السد القطري ولذي سيشارك في بطولة الموحدة القادمة بطولة الأمير فيصل التي ستقام في «فاس» ومن المتوقع ان يشارك بطل بطولة الأندية العربية لأبطال الكؤوس في بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولى «بفاس» السنة القادمة.
واستطرد قائلاً ان بطولة النخبة العربية القادمة لن تقام اطلاقاً وتعتبر لاغية تماماً وسيعوق الأبطال بالمشاركة في بطولة «فاس».وعن العقوبة التي سوف يصدرها الاتحاد العربي بحق المنسحبين الفيصلي الأردني والعين الإماراتي في بطولة الأندية أبطال الدوري التي أقيمت مؤخراً بقطر قال كردي ان لجنة المسابقات والدورات بالاتحاد العربي والتي يرأسها الاستاذ عبدالله الدبل لم يتحدد بعد موعد اجتماعها لمناقشة مثل هذه الأمور.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved