أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 1st January,2002 العدد:10687الطبعةالاولـي الثلاثاء 17 ,شوال 1422

الريـاضيـة

مدرب الخليج يصف البدين بالخسارة ويقول:
أملنا في الممتاز كبير
* الدمام سامي اليوسف:
أشار مدرب فريق نادي الخليج لكرة القدم خالد مرزوق إلى أن استقالة المدرب فيصل البدين تعد خسارة للاتفاق ولعمل المدربين الوطنين في الموسم الحالي كون ابتعاده قلص التواجد الوطني على مستوى مدربي فرق الممتاز والأولى لكنه استدرك قائلاً«لا يضر البدين النتائج الاتفاقية المتردية فهو مدرب وطني قدير وسيظل في نظري فيصل البدين المدرب الكفء والمخلص مهما كانت النتائج.
وعن طموحات فريقه في دوري الدرجة الأولى قال المرزوق ل«الجزيرة» هدفنا كجهاز تدريبي إلى جانب الإدارة واللاعبين المنافسة بقوة على الصعود إلى الممتاز وآمالنا مازالت قائمة خصوصاً وأن نتائجنا جيدة.. وبالنسبة الى المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به الخليج في مباراة الحمادة رغم فوزه أكد المرزوق أن الظروف لم تساعد الفريق واللاعبين على تقديم المستوى المطلوب وكان الخلل لدينا في خط الوسط وأداء لاعبيه وقد يكون من ضمن الأسباب جهلنا صراحة لمستوى وأداء لاعبي فريق الحمادة الذي لم نشاهد له مباراة للتعرف على نقاط القوة والضعف لديه.
وامتدح مدرب الخليج عطاء اللاعب السنغالي فيكتور مشيراً إلى أنه يعاني من إصابة عبارة عن شد في عضلة الفخذ أثرت على أدائه نوعاً ما في مباراة الحمادة لكن في المباريات المقبلة سيظهر بمستوى أفضل..
واختتم خالد مرزوق حديثه بقوله إن مستويات فرق الدرجة الأولى لهذا الموسم متدنية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved